عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك لكرة اليد رجال أمام جى إس كى الكونغولى فى ربع نهائى بطولة أفريقيا للأندية

الزمالك
الزمالك

يلتقي فريق الزمالك لكرة اليد رجال، اليوم الخميس" أمام نظيره جى إس كى الكونغولى  فى إطار دور ربع نهائى بطولة أفريقيا للأندية التى تستضيفها تونس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك وجى إس كى الكونغولى

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وجى إس كى الكونغولى فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتلقي فريق كرة اليد بنادى الزمالك، أمس الأربعاء، خسارة من الأفريقى التونسى 33/31 بعد الفوز على نظيره فاب الكاميرونى 43/21، فى إطار ثالث مبارياته ببطولة أفريقيا للأندية وعلى كل من رد ستار الإيفوارى فى اول مواجهاته على مولودية الجزائر فى ثانى لقاءاته.

مجموعة الأهلي في بطولة إفريقيا لكرة اليد

وتُقام  بطولة  إفريقيا لكرة اليد على الملاعب التونسية، خلال الفترة الحالية، بتواجد 10 أندية تم تقسيمهما لـ مجموعتين، ووقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية ، والزمالك في المجموعة الأولى.

وضمت مجموعة الأهلي كل من ( فلاورز البنيني، وفاق عين توتة الجزائري، الترجي التونسي، كينشاسا الكونغولي).

فيما ضمت مجموعة الزمالك كل من ( فاب ياوندي الكاميروني، الإفريقي التونسي،  ريد ستار الإيفواري، مولودية الجزائر).

تفاصيل مران الزمالك

وفي مران الفريق بالأمس، خاض محمود عبد الرازق"شيكابالا" وإمام عاشور لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال، وذلك خلال تدريبات  اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

تأهيل شيكابالا وإمام عاشور 

وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خضوع الثنائي لبرنامج تدريبي خاص لتجهيزهما بالشكل الأمثل قبل انضمامهما للتدريبات الجماعية، بعدما كان يعاني الثنائي من إصابات طفيفة منعتهما من المشاركة في المران خلال الأيام الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي