عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تحتفل بنصر أكتوبر: "دايمًا راسنا مرفوعة بجيش مصر"

منة فضالي
منة فضالي

احتفلت الفنانة منة فضالي بنصر أكتوبر في ذكراه الـ 49 الموافق اليوم 6 أكتوبر وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال منة فضالي بنصر أكتوبر

وكتبت منة فضالي عبر تويتر: كل سنة ومصر بخير ودايما بلدنا راسها مرفوعة بأولادها اللي بيحموها وجيش مصر العظيم.. مصر أم الدنيا.

منة فضالي عبر تويتر

ويذكر أن كشفت منة فضالي منذ أيام، عن خضوعها لعملية جراحية بسبب الباديكير، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

عملية منة فضالي 

ونشرت منة فضالي صورة لساقها، عبر انستجرام، وعلقت: من شويه عملت عملية في رجلي بسبب صباعي وكل ده من الباديكير في ناس حتتريق وتقول يعني ايه باديكير حقولكم تنضيف.

وتابعت: انا بقالي ٩ ايام بشتغل وانا تعبانه جدًا وبتصور وبنزل صور وانا بضحك وانا في الكواليس وانا وسط زملائي.

واختتمت كلامها: اللي عاوزه اقولو اني شغلانتنا صعب مش ترفيه زي ما كل الناس فاكره احنا اكتر ناس بتكون مضغوطه وحقيقي محدش بيحس بوجعك غير نفسك بس بجد كل الناس في لوكيشن الونش من المخرج اسماعيل فاروق لـ اخر حد في الكرو كان بيساندني شكرًا ليهم فعلًا وحقيقي حب الناس ده نعمه من ربنا.

اعتزال منة فضالي الفن

ويذكر أن أثارت منة فضالي الجدل خلال الفترة الماضية حول إعتزالها التمثيل، وبدأت يتصدر هذا النبأ مؤشرات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تداول رواد السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية المختلفة، أنباء بـ إعتزال الفنانة المصرية الشهيرة منة فضالي عن التمثيل ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، خاصة بعد عدم ظهورها على ساحة السوشيال ميديا في الأيام القليلة الماضية.

وأكد للجمهور ذلك أن الفنانة لم تحتفل بـ عيد ميلادها مثلما تفعل كل عام، وشاركت الفنانة بعد عيد ميلادها بأيام منشور، قالت فيه: "حبيت اشكر كل الناس اللي افتكرت عيد ميلادي زملائي وجمهوري اشكركم وانا محتفلتش لان رجلي مصابه وفي البيت للراحه اما بالنسبه للتورته لكل اللي سالوني معلش السنه الجايه لو لينا عمر شكرا جدا للجميع”.

تابع موقع تحيا مصر علي