عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل مران الأهلي قبل السفر إلي تونس.. صور

الأهلي
الأهلي

أختتم النادي الأهلي، صباح اليوم الخميس،  تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للسفر إلى تونس وخوض مباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقبل انطلاق مران الأهلي الجماعي اليوم الخميس، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبين تحدث خلالها حول مباراة الاتحاد المنستيري التونسي المقبلة، وقام بشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، كما شدد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مران الفريق اليوم.

وقام مارسيل كولرالمدير الفني،  بتقسيم اللاعبين لمجموعات أدت تدريبات بدنية في "الجيم"، وعلى ملعب التتش قبل خوض التدريبات الفنية بالكرة.

May be an image of 7 people and text that says 'adidas'
May be an image of 2 people
May be an image of 1 person

وأدى اللاعبون تقسيمة قوية بين ثلاث فرق حرص خلالها المدير الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة لكل لاعب داخل المران.

واختتم مارسيل كولر فقرات مران الأهلي بفقرة للتدريب على الكرات العرضية شارك فيه لاعبو خطي الدفاع والهجوم، وفقرة تدريبية أخرى على ركلات الترجيح.

سهر وغرامة كهربا

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" وصلت معلومات وصور عن سهر كهربا في أحد الأماكن الخاصة إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الذي نقل الأمر إلى محمود الخطيب الذي أبدى غضبه وهدد بعدم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بمليوني دولار، وكذلك تم إبلاغ كولر المدير الفني بالواقعة".

وأضاف:" الأهلي مستاء من "سهر" كهربا وعودته لعدم الالتزام مرة أخرى خارج الملعب وإدارة النادي هددت بعدم دفع غرامة الزمالك فضلاً عن وجود استياء شديد من كولر بسبب عدم التزام اللاعب".

ومن ناحية أخرى، قال عادل عبدالرحمن، نجم الأهلي السابق، إن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري والحالي للأهلي السعودي، كان يجب أن يرحل عن الإدارة الفنية للفريق، مؤكدًا أنه نجح فقط في تحقق الأرقام ولم ينجح فنيًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي