عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الأردن يطالب مواجهة مصر ودياً فى نوفمبر المقبل

منتخب مصر
منتخب مصر

تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاً هاتفياً عرضاً لمواجهة منتخب مصر أمام نظيرة الأردني ودياً،  فى شهر نوفمبر المقبل بالكويت خلال المعسكر المقبل للفراعنة تحت قيادة البرتغالى روى فيتوريا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويسعي الاتحاد المصري لكرة القدم في إقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني فى نوفمبر المقبل، ومواجهة نظيره البلجيكي .

وقد تقدم منتخب مصر المركز السادس إفريقيا خلف منتخبات السنغال والمغرب وتونس ونيجيريا والجزائر على الترتيب ، والرابع عربياً وفقاً لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن التصنيف العالمي للمنتخبات في شهر أكتوبر.

 شناوي الأهلي  الحارس نمبر ون في المنتخب المصري

قبل انطلاق معسكر الفراعنة خلال الشهر الماضي، نشبت أزمة بين حارسي المنتخب محمد الشناوي حارس مرمى فريق النادي الأهلي، وأحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، كانت خاصة بـ رقم قميص كل منهما، فشناوي بيراميدز كان يرى أنه الأقدم لذا  فهو الأجدر في الحصول على رقم 1 في المنتخب، على أن يرتدي محمد الشناوي رقم 16 كما تعود في بداية انضمامه للفراعنة، والمقربون أكدوا أن محمد الشناوي لم يعترض وتنازل بالفعل عن رقم 1 لـ الحارس الأقدم منه في المنتخب الوطني.

وعلى الرغم من أن أحمد الشناوي حصل على رقم 1 كارقم مُدون على قميصه وذهب رقم 16 لصالح شناوي الأهلي، إلا أن الأخير هو من شارك خلال الـ 180 دقيقة كاملة، الأمر الذي يعني أنه هو من استقر عليه فيتوريا ليكون الحارس “نمبر ون” في ترتيب حراس الفراعنة. 

تابع موقع تحيا مصر علي