عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يحتفل بنصر أكتوبر: "ربنا يحمي جيشنا"

محمد هنيدي
محمد هنيدي

احتفل الفنان محمد هنيدي بنصر أكتوبر الموافق اليوم 6 أكتوبر لعام 2022، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال محمد هنيدي بذكرى نصر أكتوبر الـ 49

وكتب محمد هنيدي عبر تويتر: كل سنة ومصر والوطن العربي كله بخير وفخر وعزة بمناسبة نصر اكتوبر العظيم وربنا يحمي جيشنا ورجالتنا اللي ضحوا وبيضحوا عشان تراب البلد وعزتها وكرامتها.

محمد هنيدي عبر تويتر

ويذكر أن انتهى محمد هنيدى من تصوير مشاهده فى فيلمه السينمائي الجديد "الجواهري" الذى تشاركه البطولة الفنانة منى زكى.

احتفال نجوم الفن بنصر أكتوبر 

وكتبت منة فضالي عبر تويتر: كل سنة ومصر بخير ودايما بلدنا راسها مرفوعة بأولادها اللي بيحموها وجيش مصر العظيم.. مصر أم الدنيا.

ونشر حسين فهمي صورة لجندي بعلم مصر عبر حسابه على انستجرام، وعلق: رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر تحية إجلال وتقدير لكل شهداء الوطن.. لأبطال ملحمة السادس من أكتوبر المجيد ٦ أكتوبر 1973  الذكرى التاسعة والأربعين.

وتابع حسين فهمي: يحتفل الشعب المصرى بالسادس من أكتوبر من كل عام في ذكرى المجد، ذکری انتصارات حرب اكتوبر عام 1973 نذكر جميعا تضحية رجال مصر الشرفاء من الجنود المصريين العظماء.. حرب أكتوبر ستبقى رمزًا لعظمة مصر وصلابة إرادتها، ذكرى النصر برهان حي ومتجدد على شموخ قواتنا المسلحة وشجاعة وتضحيات أبطالها.

وأضاف حسين فهمي: خالص التهاني للشعب المصري وذلك بمناسبة حلول ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة وهو اليوم الذي سطر فيه الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية في التاريخ.. اللهم ارحم شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم فداء للدين والوطن وكل عام ومصرنا الحبيبة بخير وسلام.

آخر أعمال محمد هنيدى

وكانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدى هو فيلمر"النمس والانس"، وتدور أحداث الفيلم في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها

تابع موقع تحيا مصر علي