عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه بأيام.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم "حظك اليوم"

بوستر فيلم حظك اليوم
بوستر فيلم حظك اليوم

طرحت الشركة المنتجة لفيلم حظك اليوم بطولة كريم قاسم، البوستر الرسمي وذلك بعد طرح الإعلان التشويقي للفيلم منذ أيام قليلة، عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل بوستر فيلم حظك اليوم بطولة كريم قاسم 

ومن المقرر طرح الفيلم بجميع دور العرض في 12 أكتوبر المقبل، ويظهر في البوستر أبطال الفيلم كريم قاسم وهدى المفتي وطه دسوقي ومحمد مولى داخل عجلة الحظ فيما تطاير من حولهم مجموعة من الدولارات وجنيهات ذهبية. 

الإعلان الرسمي لـ فيلم حظك اليوم

ظهر الفنان كريم قاسم في البرومو بـ شخصية عمر توفيق “بتاع الليل وأخره” وهو صحفي لا يظهر إلا في الليل فقط، وتتوالى الأحداث حتى يضطر إلى الدخول في عملية سطو لينقذ حياته، وذلك بمساعدة هدى المفتي التي تجسد شخصية ليلى فهمى البلوجر التي تسعى للشهرة بالإضافة إلى أصدقائه الأخرين.

ومن المقرر أن ينطلق عرض الفيلم في دور السينما المصرية بدايةً من 12 أكتوبر المقبل، ومتوقع له نجاح كبير نظرًا لطابعه الكوميدي.

أبطال فيلم حظك اليوم 

ويشارك كريم قاسم في بطولة فيلم حظك اليوم عدد من الوجوه الشابه، منهم هدى المفتي، طه دسوقي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.

وفي سياق آخر، كان النجم كريم قاسم قد شارك مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم “خط في دائرة” للمخرج محسن عبد الغني.

كريم قاسم في مهرجان روتردام للفيلم العربي

وحصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، كما نافس كريم قاسم ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل يوتيرن وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة.

ونافس بفيلم الحفرة ضمن المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول.

ومن المقرر أن ينطلق فيلم الحفرة في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة “بحبك موت” ضمن مسلسل المشهد الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي