عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقات الأهلي الجديدة 2023.. تفاصيل

النادي الأهلي
النادي الأهلي

صفقات الأهلي الجديدة 2023.. تترقب جماهير النادي الأهلي صفقات الفريق الجديدة 2023، هو ما يشغل اهتمامات جماهير القلعة الحمراء قبل أيام قليلة من غلق باب الانتقالات الصيفية في مصر، حيث سيتم غلق باب القيد الصيفي يوم الإثنين المقبل.

ويرصد تحيا مصر صفقات الأهلي الجديدة 2023: 

صفقات الأهلي الجديدة 2023

وتعاقد النادي الأهلي خلال الأسابيع الماضية العديد من الصفقات حيث و تترقب جماهير الأهلي حسم إدارة القلعة الحمراء صفقة البرازيلي مارسينيو دا سيلفا لاعب كاواساكي فرونتيل الياباني، خاصة في ظل امتلاك اللاعب البرازيلي المهارات الفردية والقوة الجسمانية والتي تؤهله ليكون صفقة ناجحة في صفوف المارد الأحمر.

ونجحت إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع العديد الصفقات المختلفة ومن أبرزهم شادي حسين قادماً من نادي سيراميكا كيلوباترا، ومصطفي ميسي أيضاً.

صفقات الأهلي الجديدة 2023

 وقد تعاقد القلعة الحمراء مع البرازيلي برونو سافيو، لتدعيم هجوم الفريق، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، بعدما خرج المارد الأحمر من الموسم الماضي صفر اليدين، حيث وكان نادي بوليفار البوليفي، أعلن رحيل لاعبه البرازيلي برونو سافيو لصفوف الأهلي المصري.

وحصل النادي الأهلي علي صفقة شادي من سيراميكا كليوباترا، وهي الصفقة التي تم بموجبها حصول المارد الأحمر على  اللاعب ، فيما حصل سيراميكا على أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي الشاب.

صفقة شادي حسين

ويعد التدعيم في مركز المهاجم الصريح كان أمراً واجباً على إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد المعاناة التي شهدها هذا المركز خلال أحداث الموسم المنقضي، حيث تعرض محمد شريف عقب نهاية الجولة الـ 19 من عمر المسابقة للإصابة والتي أبعدته عن الفريق حتى وقتنا هذا ، وأصبح حسام حسن هو مهاجم الفريق الأوحد خلال منافسات بطولة الدوري، والتي انتهت بحسم نادي الزمالك لدرعها. 

وتضع جماهير النادي الأهلي أملاً كبير في الصفقات الجديدة التي تعاقد معها المارد الأحمر من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل، لحصد جميع البطولات والألقاب في دولاب النادي بعد خسارة العديد النسخة الماضية وأنفراد غريمه التقليدي نادي الزمالك بصدارة جدول الدوري المصري الممتاز، وحصد لقب الدوري وكأس مصر وتحقيق أرقام قياسية، وفوز أحمد سيد “زيزو”، بلقب هدافي الدوري المصري لموسم 2022.

أقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الاتحاد المنستيري فى دوري أبطال إفريقيا 

تابع موقع تحيا مصر علي