عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. مشاركة عبد الشافي وفيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين وفقرة تدريبات تأهيلية

تحيا مصر

وجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بخوض لاعبي الفريق الأبيض لتدريبات تأهيلية خاصة ، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

فقرة تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك 

وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالقلعة البيضاء، وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني للاعبي الفريق بشكل تدريجي خلال مران اليوم في ظل اقتراب مواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين 

عقد جوسفالدو فيريرا جلسة مع لاعبي الزمالك وجاءت الجلسة فنية وتم خلالها نقل بعض التعليمات الخططية بالإضافة إلى الأدوار التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال المران ، وفي نهاية الجلسة طالب المدير الفني اللاعبين بمواصلة العمل بكل جدية وتركيز استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة لمواصلة مسيرة الانتصارات.

فقرة تدريبية خاصة 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على اتقان إنهاء الهجمة بالشكل المناسب، بالإضافة إلى أمور فنية أخرى منها التسديد من خارج المنطقة سواء من وضع الثبات أو بعد عدة تمريرات بين اللاعبين، وقاد الفقرة الخططية أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربان المساعدان، وحرصوا على نقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح الأخطاء بشكل متواصل.

مشاركة عبد الشافي

وشهدت تدريبات الفريق الأبيض، مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بشكل كامل في المران، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وشارك عبد الشافي في الفقرات التأهيلية والخططية بشكل كامل، بعدما خاض برنامجا تدريبيا خاصا خلال اليومين السابقين بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لتجهيزه للفترة المقبلة.

 

انتقال عمرو السيسي للزمالك

أصبح عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش على بعد خطوة وحيدة من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على توصية من البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض.
وذكر مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر" أن إدارة القلعة البيضاء نجحت في الاتفاق مع عمرو السيسي على كافة البنود الشخصية والراتب ويتبقى فقط الاتفاق مع ناديه على المقابل المادي للصفقة مع طلائع الجيش، ومن بعدها سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة .

وفي حالة إتمام الزمالك التعاقد مع عمرو السيسي ، ستصبح الصفقة السابعة للفريق هذا الموسم ، بعد التعاقد مع إبراهيما نداي قادماً من لوزيرن السويسري، وذكريا الوردي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي ، وسامسون أكينوالا لاعب كاراكاس الفنزويلي ، ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، ومحمود الزناري مدافع طلائع الجيش.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

يواجه الفارس الأبيض فريق فلامبو، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر، دون تحديد موعد رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لإقامة المباراة.

وحصل مسئولو القلعة البيضاء على موافقة رسمية من جانب مسئولي النادي البوروندي، بشأن إقامة لقائي الذهاب والعودة في القاهرة، على أن يُقام لقاء الذهاب باستاد الجيش ببرج العرب نظراً لخضوع استاد القاهرة الدولي والمخصص لاستضافة مباريات الفريق الإفريقية لإصلاحات في الوقت الحالي.

ويستعد الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي