عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود مهنئا عن انتصارات أكتوبر: ذكرى غالية ومصر تخوض حربًا مثلها اليوم لتحقيق التنمية

النائب معتز محمد
النائب معتز محمد محمود

وجه النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، التحية والتهنئة للرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر الغالية، كما وجه التهنئة للشعب المصري العظيم، الذي كان ولا يزال في ظهر قيادته لمواجهة مختلف التحديات.

تحيا مصر

محمد محمود مهنئا بانتصارات أكتوبر: ذكرى غالية  ومصر تخوض حربًا مثلها اليوم لتحقيق التنمية

وقال محمود، في تصريح له اليوم، إن حرب اكتوبر لم تكن فقط حربا لاستعادة سيناء الغالية ولكنها كانت حربا للاستقلال بالوطن ومصيره وقراره واستعادة كرامته عاليا بين مختلف الأمم، فضلا عن حفظ اسم مصر خفاقا وجيشها قويا عزيزا لا يقبل بالهزيمة ولا ينتظر عليها.

وأضاف رئيس صناعة البرلمان، أن تذكر حرب اكتوبر والاحتفاء بهذه المناسبة الخالدة، هو احتفاء ببسالة الجندي المصري الذي لا يهاب الموت، وقيادته في القوات المسلحة والقيادة السياسية التي اتخذت قرار الحرب.

ونوه المهندس معتز محمد محمود، بما تقوم به مصر اليوم، تحت قيادة الرئيس السيسي من عمل لايقل بطولة عن حرب أكتوبر، وهى الحرب من أجل التنمية والشاملة ودحر الإرهاب وإفشال الأجندات المخربة، مردفا: فتحية للقيادة السياسية، في ذكرى حرب أكتوبر الغالية، وتحية لدورها البطولي في الدفاع عن الوطن.

معتز محمود فاز برئاسة لجنة الصناعة بالنواب

وكانت قد انتهت أعمال  انتخابات لجنة الصناعة بمجلس النواب ،  بدور الانعقاد الثالث بفوز المهندس معتز محمود ، رئيسًا ، وكل من النائب محمد مصطفى السلاب ، وكيل أول ، والنائب محمد سعد عوض الله ، وكيل ثان ، و النائب سامي نصر الله ، أمين سر ، كما  دعا المستشار الدكتور حنفي جبالي ، رئيس مجلس النواب ، الأعضاء لتسجيل رغبات الانضمام للجان النوعية ، استعدادا لانتخابات هيئات مكاتب اللجان .

ومن المقرر أن  يحق لكل نائب أن يكون أساسى فى لجنة  ما ويكون له حق التصويت فيها ، فيما يحق لكل نائب أيضا أن يكون غير أساسى فى لجنة أخرى بدون أى يكون له حق التصويت للاستفادة من خبراته فى هذه اللجنة ، مع أحقية أى من أعضاء البرلمان حضور أى من اللجان ولكن وفق ضابط الأساسى وغير الأساسى على مستوى التصويت.

تابع موقع تحيا مصر علي