عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الشناوي خارج حسابات فيتوريا مع المنتخب.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

بات أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، مهدد بالغياب عن معسكرات المنتخب المقبلة، خاصة بعد نشوب الخلاف الأخير بينه وبين محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي حول أحقية الأول في ارتداء الرقم 1 مع المنتخب. 

الشناوي مهدد بالاستبعاد 

وعلم  “تحيا مصر” أن روي فيتوريا البرتغالي أبدى غضبه من تحدث أحمد الشناوي حول رقم قميصه مع المنتخب، خاصة أن المدرب يرى أن هذه الأمور لن تفيد بعدما أصر البرتغالي على إشراك محمد الشناوي بصفة أساسية أمام النيجر وليبيريا.

محمد الشناوي لم يعترض 

ولم يعترض محمد الشناوي بعدما طالبه حارس بيراميدز بارتداء القميص رقم 16 والتخلي عن القميص رقم 1، بل رحب بالأمردون الدخول في أزمة مع حارس بيراميدز حول هذا الأمر، خاصة وأن محمد الشناوي سبق وارتدى نفس الرقم وارتدى حارس بيراميدز القميص رقم 1 طوال الفترة الماضية.

ومن ناحية أخرى، سجل لاعبو المنتخب الوطني الظهور الأول بالقميص الجديد في مباراة مصر والنيجر في سبتمر الماضي والتي نجح الفراعنة في الفوز بها بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل والتي أحرزها محمد صلاح هدفين ومصطفى محمد هدف وحيد، تحت القيادة الفنية الأولى للبرتغالي روي فيتوريا.

معسكر المنتخب 

وخاض منتخب مصر الأول معسكراً مغلقا تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، والذي تخلله وديتين أمام كلاً من النيجر يوم  من سبتمر الماضي، وليبيريا يوم من الشهر ذاته، وعاد اللاعبون إلى أنديتهم للتحضير لمنافسات الموسم الحالي.

وحقق المنتخب الفوز بثلاثية على حساب كلاً من النيجر وليبيريا، وسجل محمد صلاح ومصطفى محمد أهداف مباراة النيجر، فيما سجل كل من عمر مرموش، محمد عبد المنعم، وأحمد حسن كوكا أهداف مباراة الأمس أمام منتخب ليبيريا، ليخرج المنتخب بمعنويات مرتفعة من المعسكر الأول الذي خاضه تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

تابع موقع تحيا مصر علي