عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا ينوي الاستعانة بالصفقات الجديدة في مباراتي فلامبو بدوري الأبطال

تحيا مصر

بدأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك،  في تجهيز أوراقه لبدء الموسم الجديد من خلال مباراتيه المقبلتين مع فلامبو البوروندي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا المنتظر إقامتهما في مصر بعد الاتفاق الأخير بين الناديين.

موعد مباراة الزمالك أمام فلامبو:

وتنطلق مواجهة الفريقين مساء الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية د، على أن يُقام لقاء الإياب مساء يوم 15 من الشهر ذاته.

خطة فيريرا للقائي فلامبو

وينوي فيريرا استغلال المباراتين في العمل على تحقيق الفوز فيهما وتخطى عقبة منافسه البوروندي في رحلة المنافسة على اللقب من جهة بخلاف منح الفرصة لأكبر عدد من لاعبيه للمشاركة في المباراتين سعيا وراء اكتساب لياقة وحساسية المباريات في أسرع وقت ممكن .

ووضع البرتغالي  بالتنسيق مع طاقمه المعاون، في الحسابات إشراك الصفقات الجديدة الوافدة في الميركاتو الصيفي الجاري حاليا أمام فلامبو مثل مصطفى الزناري قلب الدفاع وعمر جابر الظهير الأيمن وزكريا الوردي لاعب الوسط المدافع وإبراهيما نداي لاعب الوسط المهاجم وهو الرباعي الذي يعول عليه المدرب البرتغالي الكثير في تقوية صفوفه.

كما ينوي المدير الفني للزمالك استغلال مباراتي فلامبو في مشاركة لاعبين أخرين مثل عبدالله جمعة ومحمد أشرف روقة وشيكابالا ويوسف أوباما لاكسابهم حساسية المباريات بجانب المجموعة الجديدة في ظل إمكانية تواجد الرباعي في تشكيلة الفريق الأساسية خلال عدة مباريات محلية قادمة وتطبيق سياسة التدوير في تشكيلته الأساسية خلال لقاءات الدوري الممتاز.

استعدادات الزمالك لمواجهتي فلامبو

وكان المدير الفني للزمالك بدأ في نفس الوقت وضع برنامج تدريبي لمهاجمه الجديد سامسون أكينولا رأس الحربة الوافد من كاراكاس الفنزويلي لتجهيزه سريعا ليكون من ضمن أوراقه الأساسية في الدوري الممتاز بجانب التونسي سيف الجزيري وقيادة هجوم الأبيض في المباريات .

وشهدت استعدادات الزمالك الأخيرة عقد فيريرا عدة جلسات مع لاعبين من بينهم سيف جعفر لاعب الوسط المهاجم الذي نال وعودا بالمشاركة بشكل أكبر في المباريات الرسمية المقبلة إلى جانب مصطفى الزناري قلب الدفاع الوافد من طلائع الجيش وكذلك محمد عبدالشافي الظهير الأيسر المخضرم.

وحرص فيريرا على التأكيد في اجتماعاته مع لاعبيه على أهمية الاستعداد بشكل قوي في التدريبات والعمل على رفع لياقتهم البدنية وتطوير مستواهم بوصفهم من العناصر المهمة التي يعول عليها الكثير في المستقبل.

وينهي الزمالك خلال الساعات المقبلة استعداداته لموقعة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا وسط تركيز من جانبه على حسم التشكيلة الأساسية والاطمئنان على جاهزية عدد من اللاعبين مثل الثلاثي الذي عاني من إصابات سابقة حسام عبدالمجيد وإمام عاشور وأحمد فتوح بوصفهم من العناصر الأساسية في حسابات الجهاز الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي