عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سامي يستقر على طريقة لعب سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد

تحيا مصر

استقر أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا على طريقة اللعب التي سيخوض بها مبارياته في الموسم الجديد، والتي من المقرر أن تقوم بمنح صلاحيات فنية كبيرة داخل الملعب لكل من أحمد ياسر ريان وجون إيبوكا ومحمد إبراهيم .

طريقة لعب سيراميكا كليوباترا 

وعلم “تحيا مصر” أن أحمد سامي يفاضل بين طريقتي للعب سواء كانت 4-4-2 والدفع بأحمد ياسر ريان وجون إيبوكا كرأسي حربة، وطريقة 4-3-3 والتي تعتمد أكثر على امتلاك منتصف الملعب ومن هنا ستكون الأزمة في حجز المركز الأساسي لرأس الحربة، واستقر أحمد سامي على أن المهاجم الذي سيتألق في التدريبات هو الذي سيدفع به بشكل أساسي على حساب الآخر نظرًا لامتلاكه ثنائي قوي في مركز رأس الحربة.

تحضيرات سيراميكا كليوباترا 

وخاض فريق سيراميكا كليوباترا مرانه الأحد الماضي في الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، بمشاركة جميع اللاعبين، الذين يبذلون أقصى جهد لديهم لنيل ثقة الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سامي وحجز مقعد لهم في التشكيل الأساسي.

وقرر الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، خوض 3 وديات في الأيام المقبلة من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين وتجربة بعض الأمور الفنية، وكان الفريق خاض معسكراً بالإسكندرية خلال الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين على أفضل ما يكون من الناحية الفنية والبدنية والتدريب على بعض الجمل التكتيكية في الملعب. 

إعارة زياد طارق 

اقترب زياد طارق لاعب النادي الأهلي، من الرحيل وذلك بعدما انهالت عليه العروض المحلية داخل الدوري المصري الممتاز، وأكد مصدرمن داخل النادي الأهلي لتحيا مصر، أن زياد طارق يقترب من الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة، واللاعب يفاضل بين 3 عروض على رأسهم سيراميكا".

وأكد المصدر، إن اللاعب الأقرب للإنضمام لصفوق نادي سيراميكا كيلوباترا، وذلك نتيجة العلاقة الطيبة بين الناديين، وانضمام العديد من العناصر المهمة في صفوف القلعة الحمراء من أبرزها شادي حسين الوافد الجديد.

وأوضح المصدر، أن من الصعب انضمام زياد طارق لاعب الأهلي لصفوف فريق فيوتشر بعد رفض الأخير رحيل لاعبه محمد رضا "بوبو"، للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي