عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأبيض المثير.. ميرهان حسين تتألق في أحدث ظهور لها على انستجرام

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تألقت الفنانة ميرهان حسين بـ إطلالة جديدة شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كشفت عن قوامها الممشوق وجاذبيتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة ميرهان حسين في أحدث ظهور

ميرهان حسين تتألق في الأبيض

ظهرت ميرهان حسين في مجموهة الصور التي نشرتها عبر موقع انستجرام، بإطلالة بيضاء مثيرة، اذ ارتدت فستان باللون الأبيض المفتوح من الصدر وكشف عن قدمها أظهر وشوم جسدها مع ارتداء خلخال كشف عن جذابيتها وزاد إثارتها، كما تركت شعرها المموج منسابا على ظهرها.

ميرهان حسين

ميرهان حسين توجه رسالة للجمهور

وكتبت ميرهان حسين، معلقة على صورها وموجهة رسالة للجمهور: “أنا لا أشكو ففي الشكوى انحناء .. وانا نبض عروقي كبرياء"، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور مشيدين بجمال قوامها ورشاقتها.

ميرهان حسين

إطلالات ميرهان حسين المثيرة

جدير بالذكر، أن ميرهان حسين دائما ما تظهر بإطلالات مثيرة طوال موسم صيف 2022، وذلك بمايوهاتها المختلفة المتنوعة الأولوان، والتي جاءت جميعها مفتوحة لتظهر الوشوم المرسومة على جسدها، فضلا عن وضعيات صورها التي تبرز جمالها وقوامها الممشوق وجاذبيتها.

ميرهان حسين

أخر أعمال ميرهان حسين

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال الفنانة ميرهان حسين مشاركتها في مسلسل أنا وهي والتي تألقت به بجانب كلا من النجوم أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، ومحمود البزواي، أشرف عبد الباقي، ودارت أحداث المسلسل حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكتورنية.

ميرهان حسين

وتألقت ميرهان حسين أيضا عرض مسرحية الليلة الكبيرة، بطولة  كلا من نيكول سابا ومحمود عبد المغني من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، ويشارك في البطولة كلا من محمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن وبدرية طلبة، ميرهان حسين، وأمير صلاح الدين وطه دسوقي، وتم عرض المسرحية في موسم الرياض تحت رعاية هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي