عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. تركيز على التمرير السريع وتخفيف الحمل البدني وتعليمات لـ3 لاعبين

تحيا مصر

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الثلاثي إبراهيما نداي، وسيف الدين الجزيري، وسامسون أكينولا، تعليمات خاصة على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام "فيريرا" بالحديث بشكل سريع مع الثلاثي بخصوص بعض الواجبات الهجومية المراد تنفيذها خلال المران في الكرات الثابتة والمتحركة.

«فيريرا» يخفف الحمل البدني قبل مواجهة فلامبو

وقام الجهاز الفني للفريق الأبيض بتخفيف الحمل البدني، خلال التدريبات الجماعية للأبيض حيث خاض لاعبى الفريق مجموعة من التدريبات البدنية الخفيفة طبقا للبرنامج التدريبي الموضوع من الجهاز الفني للفريق، و ركز فيريرا على الجانب الفني قبل مواجهة بطل بوروندي لعدم تعرض اللاعبين للإرهاق.

«فيريرا» يركز على التمرير السريع  في مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت إشراف روي اجواش المدرب المساعد، والثانية تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام ، و تم التركيز خلالها  على التمرير السريع في مساحات صغيرة من الملعب في ظل وجود عملية الضغط.

عبد الله جمعة يواصل التأهيل

واصل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأبيض، برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض عبد الله جمعة مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم " تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه للإصابة بكدمة في "الانكل".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي