عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة حسن غريق شاطئ رأس البر..أنقذني من الموت ثم ابتلعه البحر| فيديو

زوجة حسن غريق شاطئ
زوجة حسن غريق شاطئ رأس البر

«أنقذني وقالي اللي بيموت غرقان يبقى شهيد»..بتلك الكلمات  بدأت زوجة حسن غريق شاطئ رأس البر حديثها مع «تحيا مصر» لتروي التفاصيل الأخيرة قبل غرق زوجها وقيام البحر بابتلاعه.

تقول الزوجة الملكومة، إن زوجها أصر على ذهابهم إلى الشاطئ لقضاء يوم ممتع عقب صلاة الجمعة " حسن أصر أننا نروح البحر واحنا في الطريق سابنا وصلى الجمعة وبعدي كملنا للبحر".

زوجة حسن غريق شاطئ رأس البر 

وتستكمل حديثها قائلة "كان معانا أولادنا الأربعة ونزلت البحر معاه وأنا غرقت بس هو أنقذني وغرق هو وخد قلبي معاه ونفسي يطلع من المياه علشان قلبي يرتاح".

" src="">

«البحر غدار وخطف جوزي نور عيني» بهذه الكلمات تضيف بالدموع زوجة الشاب حسن غريق رأس البر في حديثها لـ «تحيا مصر» قائلة "نفسي يطلع من البحر وأخده في حضني دا مين هيصرف على أولادنا بعده وسابلي أربع أولاد صغيرين كدا بقى ملهمش ضهر في الدنيا"

إصابة شاب في حريق بشقة بالطابق الخامس ببنى سويف

وعلى جانب أخر سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة بني سويف منذ قليل على حريق شب داخل شقة سكنية كائنه في الطابق الخامس بعمارات الإيواء التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، حيث أسفر الحريق عن إصابة شاب بحروق تجاوزت الـ 90% بجميع انحاء الجسد، ونقل بسيارة إسعافإلى المستشفى.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن جنوب المحافظة يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في الطابق الثالث بعمارات الإيواء التابعة للوحدة المحلية بالفشن، نتج عنه إصابة شاب بحروق في جميع أنحاء الجسد تجاوزت الـ 90% وحالته خطيرة.

قوات الحماية المدنية 

ووجه مدير الأمن بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية، على الفور على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى محل البلاغ، للسيطرة على الحريق ونقل المصاب إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحريق.

وانتقلت على الفور قوة من الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحريق وتمت السيطرة عليه ونقل المصاب إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

ونتج عن الحريق إصابة شاب ويدعى «عمر.ع» فاقد الوعى، مصابًا بحروق من الدرجة الثالثة تتعدى 90 % بجميع انحاء الجسد، وجاري تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم له تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي