عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل رونالدو الغامض إلى أين ؟

تحيا مصر

يعاني البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد، من تراجع ملحوظ في مستواه مع فريقه الإنجليزي الذي عاد لصفوفه مطلع الموسم الماضي، وقدم رفقتهم مستوى كان هو أميز ما خرج به اليونايتد ذلك العام.

تراجع وانحطاط في مستوى رونالدو 

على الرغم من المستوى الجيد الذي ظهر به صاحب الـ 37 عام خلال الموسم الماضي، إلا أنه حالياً يعاني بعض الشئ رفقة الشياطين الحمر، وبات لا يتم الاستعانة به من قِبل الهولندي تن إيريك هاج، إلا في القليل من اللحظات.

رونالدو قبل بداية هذا العام بات يفكر جديا في الرحيل عن صفوف الريد ديفلز، بعد فشله رفقتهم في حجز مقعداً مؤهلا لبطولته المفضلة “دوري أبطال أوروبا”، واكتفوا فقط بالتواجد في بطولة الدوري الأوربي.

أشارت التقارير إلى أن عدم تأهل رونالدو مع اليونايتد، لبطولة التشامبيونزليج، سبب له أزمة كبيرة خاصة وأن اللاعب غير معتاد سوى على أحواء تلك البطولة التي يحمل منها 5 ألقاب حققهم مع اليونايتد وريال مدريد ناديه السابق.

كما كانت قد أكدت بعض التقارير، أن الدون، يمر بأزمة نفسية نتيجة فقدانه لإبنه خلال الشهور القليلة الماضية، واللاعب مر بلحظات اكتئاب أثرت بالطبع على نتاجه الفني مع فريقه الإنجليزي.

مستقبل غامض لرونالدو رفقة اليونايتد 

مستقبل رونالدو، مع اليونايتد بات مجهولا غامضا يشوبه بعض الحيرة من جانب اللاعب الذي سلك العديد من الطرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولكن جميع محاولات الخروج من النادي باءت بالفشل.

ويتوقع الكثير ممن يهتم بأمر الدون، بأنه سيخرج من اليونايتد بعدما اتخذ منه الوقت كثيراً كي يبحث عن ذاته ولكن في الأخير اتضح أنه بلا فائدة.

تابع موقع تحيا مصر علي