عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدعة وجميلة.. سوسن بدر تهنئ ريم البارودي بعيد ميلادها

تحيا مصر

حرصت الفنانة سوسن بدر، على تهنئة الفنانة ريم البارودى بـ عيد ميلادها الـ 43 ، متمنية لها دوام السعادة والتوفيق.

تحيا مصر يرصد تهنئة سوسن بدر لريم البارودي بعيد ميلادها. 

عيد ميلاد ريم البارودي 


ونشرت عبده صورة لريم البارودي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة:  صاحبتى الحلوة والجدعة .. كل سنة وانتى جميلة وسعيدة زى ما بتحبى تشوفى كل الناس.

وهنأت الكاتبة ياسمين الخطيب ، الفنانة ريم البارودى بعد ميلادها ونشرت صورة تجمعها بها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ”، وكتبت ياسمين الخطيب على الصورة “ عيد ميلاد سعيد ” .

ونشرت سوسن بدر صورا لها من «أم الدنيا» واحدة تظهر فيها بشعرها وأخرى تظهر بحجاب. وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام قائلة:«توضيح للجميع … ظهوري مرتديه غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري.. ولا لفرض أي هويه على السيده المصرية أو غيرها.. حدث ظرف طارئ أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تمامًا ونحن في منتصف التصوير، وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها.. للتوضيح فقط».

وتبدأ سلسلة الأفلام بتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مرورًا بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وإزدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسرات. الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

تصريحات سوسن بدر في واحد من الناس

وقالت سوسن بدر خلال حلولها ضيف على برنامج واحد من الناس: "والدتى جالها زهايمر من بدايات ريا وسكينة، ووقتها مكنش لسه المرض معروف فى مصر، وبدأنا نحس أن فيها حاجات بتتصرف تصرفات غريبة ولما سألنا، قالوا فى دكتور من بره موجود ممكن يكون عنده معلومة، وقعد واتكلم معاها وأخبرنا بمرض الزهايمر وقالنا المتعب فى المرض ده مش فى البداية ولكن المتعب فى النهايات، وعاشت بيه من بداية مسرحية ريا وسكينة، وبطلت لانها كانت بدأت تنسى".

وأضافت سوسن بدر: "والدتى عاشت فترة كبيرة مريضة واتوفت فى 2010، بس طول الوقت كانت موجودة، ولما مبقتش موجودة اكتشفت انها سابت فراغ كبير جدا، وفعلا وجود الاب والام اجمل حاجة فى الدنيا".

تابع موقع تحيا مصر علي