عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول: ألميريا يتقدم على فاليكانو بثلاثية فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

أنتهت أحداث الشوط الأولي من مباراة فاليكانو والميريا ، المقامة حاليا على ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، ضمن منافسات الدوري الإسباني. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كان ألميريا الأكثر سيطرة على مجريات اللعب خلال أول 45 دقيقة من عمر المباراة، فى المقابل اعتمد رايو فاليكانو على الهجمات المرتدة، والتى شكلت خطورة على مرمى تير شتيجن. 

وأنتهي الشوط الأول بتقدم فريق ألميريا بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة8 من عمر اللقاء، والهدف الثاني في الدقيقة الـ17، فيما أحرز أيضاً الهدف الثالث في 39 من أحداث اللقاء.

تأهل نادي ألميريا إلى الليجا

وكان فريق نادي الميريا الإسباني قد تأهل إلى دوري الدرجة الأولى "لا ليجا" بعد تعادله مع ليجانيس في الجولة 42 والأخيرة من المسابقة.

وتصدر الميريا ترتيب أندية الدرجة الثانية برصيد 81 نقطة فيما رافقه بلد الوليد بعدد النقاط نفسه ليتأهلا إلى "الليجا" فيما هبط منها كل من ليفانتي وألافيس وغرناطة.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها الميريا إلى الدوري الإسباني بعد غياب 7 سنوات، منذ المشاركة في المسابقة لآخر مرة في موسم 2014-2015.

يشار إلى أن تركي آل الشيخ تملك نادي الميريا منذ عام 2019، وكان قريبا من التأهل في الموسمين الماضيين، ولكنه خسر السباق في الأمتار الأخيرة، قبل أن ينجح هذا الموسم في الصعود.

تركي آل الشيخ يعلن التعاقد مع لاعبين عرب وسعوديين

وإبان صعود الفريق الإسباني، ظهر تركي آل الشيخ في مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي في التويتر، وهو يحمل لقب دوري الدرجة الثانية الإسباني ويحتفل بصعود نادي ألميريا إلى مصاف دوري الدرجة الأولى (لا ليغا).

تابع موقع تحيا مصر علي