عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفراد.. سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع صلاح محسن والإعلان خلال ساعات

تحيا مصر

تعاقد فريق سيراميكا كليوباترا مع صلاح محسن جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي يوم 10 أكتوبر لمدة موسم على سبيل الإعارة.

صلاح محسن إلى سيراميكا كليوباترا 

وقال هاني العجيزي المدرب العام في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر": “صلاح محسن وافق على الانضمام إلى فريق سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم، والصفقة تنتهي وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وأضاف هاني العجيزي: “طارق أبو العينين نائب رئيس نادي سيراميكا كليوباترا هو المسئول عن إتمام الصفقة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الاختلاف فقط على تفاصيل بسيطة في الأمور المادية، ولكن سيتم حلها ومن بعدها سنعلن عن الصفقة”.

تواجد صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في تدريبات اللاعبين المستبعدين من لقاء الاتحاد المنستيري التونسي، والمقرر له الأحد المقبل في الرابعة مساء على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

قائمة المستبعدين من لقاء الاتحاد المنستيري 


وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين من مباراة الاتحاد المنستيري كلا من ، زياد طارق وكريم فؤاد ومحمد مغربي ومحمد فخري ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد أشرف.

قائمة الانتظار 

وكان النادي الأهلي قد وضع صلاح محسن في قائمة الانتظار للفريق، حتى يناير المقبل لحين الاستقرار على تواجده مع الفريق من عدمه سواء بالبقاء أو الرحيل على سبيل الإعارة أو البيع بشكل نهائي لإحدى الفرق التي تسعى إلى الحصول على خدماته.

وخاض صلاح محسن مع الأهلي 90 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه للفريق في 2017، سجل خلالهم 19 هدفاً وصنع 5 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي