عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقص شريط مشواره الإفريقي بمواجهة صعبة أمام الاتحاد المنستيري

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023، اليوم في تمام الساعة الرابعة عصر بتوقيت مصر، والثالثة بتوقيت تونس في المباراة التي تجمعهما على ملعب مصطفى بن جنات .

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كلا من:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.
حمدي فتحي و أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي


وحصلت قناتي “أون تايم سبورتس” و “ الوطنية التونسية” على حقوق اءاهة المباراة المنتظرة بين الفريقين، واتجهت بعثة الفريق مساء أمس ثوب تونس استعدادا لملاقاة فريق نسور قرطاج في البطولة الأفريقية.


حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري


ويقود الحكم الزامبي جياني سيكازوي لقاء الذهاب بين الفريقين المصري والتونسي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

الاجتماع الفني للمباراة 

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي الأحمر كاملا «قميص وشورت وجوارب»، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق الاتحاد المنستيري الطاقم الأبيض كاملا «قميص وشورت وجوارب».

ملعب المباراة 

ويعد مركب مصطفى بن جنات هو الملعب الرئيسي لفريق الاتحاد المنستيري، كما سبق له استضافة عدد من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2004، ويسع حوالي 20 ألف متفرج. 

تابع موقع تحيا مصر علي