عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفاء جلال: بتمنى اتحجب.. وبنتي اختارت تتحجب وهي في ثانوية عامة

صفاء جلال وبناتها
صفاء جلال وبناتها

تحدثت الفنانة صفاء جلال عن الهجوم الذي تعرضت له بعدما نشرت صورة لها رفقة ابنتها المحجبة، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه المذيعة ياسمين عز ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر" في تمام الساعة السادسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الفنانة صفاء جلال عن الهجوم الذي تعرضت له بسبب حجاب ابنتها

حيث قالت صفاء جلال: "كنت فرحانة بعيد ميلاد بنتي العشرين، وكتبت على صفحتي الخاصة كل سنة وأنت طيبة، أمورتي الحلوة كبرت، والكلام الجميل، فجأة لقيت هجوم عنيف شديد اللهجة زي اتقي ربنا، وتعلمي الأخلاق من بنتك، توبي إنت رجلك والقبر، والناس ردت عليهم الحمد لله".

رد الفنانة صفاء جلال على الهجوم الذي تعرضت له

وتابعت الفنانة صفاء جلال حديثها عن الهجوم الذي تعرضت له: "ما رديتش على الهجوم إلا في مداخلة مع بنتي في برنامج الإعلامي وائل الإبراشي، الله يرحمه ويغفر له كان إنسان عظيم جدًا، وسلمى اتكلمت ومش بتحب الظهور، وبنتي قالت ماما هي اللي علمتني كل حاجة، وبتعلمني أحب ربنا وأصلي وأصوم، وهي اختارت وهي في ثانوية عامة إن هي تتحجب، قولت لها لازم تلتزمي وتعمليه صح، وهي عملته بحب لربنا".

وفي نهاية حديثها قالت الفنانة صفاء جلال: "بتمنى  أتحجب زي أمي وأختي، وفرحت ببنتي جدًا، ولما الناس هاجمت أنا مردتش خالص".

صفاء جلال ودور الراقصة

وفي الحلقة ذاتها كشفت الفنانة صفاء جلال السبب وراء عدم تجسيدها لدور الراقصة مرة أخرى بعدما قدمته في مسلسل “امرأة من زمن الحب”، حيث قالت: “بعد ما عملت دور راقصة في مسلسل امرأة من زمن الحب جوزي قالي مش هتعملي دور رقاصة تاني، وهو قالي احنا هنكمل تمثيل بس بلاش دور رقاصة تاني خالص فعشان كدا معملتش دور رقاصة”.

وأضافت قائلة: “الجواز عامة تفاهم واحترام وحاجات كتير لازم تبقى احنا الاتنين بنشوف ايه اللي يزعل التاني ومنعملوش، ودايما أول لما الدور بيجيلي لو فيه اي محاذير أخلاقية مش بعمله حتى لو بيعملي اي هوالحمد لله احنا بقالنا دلوقتي 24 سنة مع بعض”.

تابع موقع تحيا مصر علي