عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يرسم وشم جديد على جسده.. والجمهور: بقيت شبه ديسك المدرسة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور، مجموعة صور جديدة له أثناء رسمه وشوم جديدة في جسده، الأمر الذي استفز متابعيه وبدأو يعربون عن غضبهم خلال خاصية التعليقات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحمد الفيشاوي بـ وشوم جديدة على جسده

أحمد الفيشاوي بوشم جديد على جسد

ظهر أحمد الفيشاوي في الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو عاري الجسد الذي ملئه بالوشوم السوداء، وتعمد توضيح رسمه لـ وشم جديد خلال الصور، وعلق عليها: “رمي لمزيد من الحبر”.

الجمهور ينتقد وشوم أحمد الفيشاوي

تفاعل عدد كبير من متابعي أحمد الفيشاوي عبر انستجرام مع صوره، معربين عن غضبهم من تلك الوشوم التي ملأت جسده، اذ جاءت تعليقاتهم: “ربنا يهديك ويصلح حالك ويردك اليه ردأ جميلاً، لسه وشك عايزين حاجه حلوه علي وشك يا ماااان، طب افرض في يوم بجد حبيت تشيل الـ تاتوه دي هتعمل اية؟، بقيت شبه ديسك المدرسة بتاعنا، متجاهرش بالمعصيه طيب ربنا يهدينا ويهديك، ولله بقى اوڤر اوى الموضوع ده وانك طول الوقت بتجاهر بالمعصية كده ربنا يهديك ويصلح حالك ويهدينا جميعا يارب”.

أحمد الفيشاوي يتألق في السينما

من ناحية أخرى، يتألق الفنان أحمد الفيشاوي بـ فيلم “أشباح أوروبا”، الذي يعرض في دور العرض المصرية خلال الفترة الحالية وحقق نجاحات ساحقة، اذ يتصدر شباك التذاكر منذ أول يوم طرح له في السينمات المصرية حتى الأن، ويشارك في بطولة العمل بجانب أحمد الفيشاوي كلا من النجوم هيفاء ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

كما يعرض للفنان أحمد الفيشاوي أيضا فيلم “الدعوة عامة”،  من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامى كيمز، وإخراج وائل فرج، وشارك في بطولته كلا من: أحمد الفيشاوي، واسماء أبو اليزيد، محمد عبدالرحمن.

تابع موقع تحيا مصر علي