عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. كيرا الصباح وأكد الدوسري في ضيافة ريهام سعيد ببرنامج "صبايا الشمس"

كيرا الصباح وأكد
كيرا الصباح وأكد الدوسري

يحل  الفنان أكد الدوسري رفقة الفنانة كيرا الصباح ضيوفًا في برنامج "صبايا الشمس"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "الشمس"، وذلك اليوم الأحد الموافق 9 من شهر أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول كيرا الصباح وأكد الدوسري في برنامج صبايا الشمس

ومن المفترض أن يتحدث الفنان أكد الدوسري أثناء الحلقة اليوم عن مشاركته في مسلسل "بابا المجال" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، كما يتحدث عن تفاصيل انضمامه لمسلسل "حرب الجبالي".

كما أن من المفترض أن تتحدث الفنانة كيرا الصباح عن مشاركتها في مسلسل "الأب الروحي" وغيره من المسلسلات الناجحة التي شاركت بها مؤخرًا.

أعمال أكد الدوسري المنتظرة

ويذكر أن الفنان أكد الدوسري قد  انضم مؤخرًا إلى مسلسل "حرب الجبالي" مع النجم أحمد رزق، ومن المفترض أن يتم البدء في تصوير المسلسل خلال الاسبوع المقبل، في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويعتبر مسلسل "حرب الجبالي" من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ويضم المسلسل ٤٥ حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: رياض الخولي، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، نسرين أمين، فردوس بعد الحميد، لقاء سويدان، صلاح عبدالله، وغيرهم.

أخر أعمال كيرا الصباح

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة كيرا الصباح مسلسل "الحلم" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 1 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: محمد رياض، صابرين، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، سميرة عبد العزيز، جنة عبد المنعم، نهال عنبر، سالي عبد العزيز، ياسمين علي، كمال أبو ريا، صلاح عبد الله، مدحت تيخا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي