عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام أرسنال والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يواجه فريق ليفربول، اليوم الأحد،  نظيره آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيف ملعب "الإمارات" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، موسم 2022/23.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق آرسنال ضد نظيره ليفربول، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  الخامسة والنصف مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ويغيب النجم المصري محمد النني، المحترف فى صفوف آرسنال، عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التى أبعدته عن مباريات فريق منذ بداية الموسم الحالي فى الدوري الإنجليزي.

ترتيب الفريقان ففي الدوري

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي، بينما يمتلك الريدز10 نقاط في المركز العاشر.

وحقق ارسنال الفوز آرسنال في الجولة الماضية على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل ليفربول مع برايتون بنتيجة 3-3.

مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

ويدخل الجانرز، لقاء الغد منتشياً بتحقيق فوزاً كبيراً خلال الجولة الماضية، كما أنه هو المتصدر حاليا لعرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، جمعهم من الفوز خلال 7 مواجهات، تلقى خسارة وحيدة أمام مانشستر يونايتد، ولم يتعادل حتى الآن، ويتطلع لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة حتى يؤمن صدارته لقمة الجدول ويسد الطريق أمام عناصر مانشستر سيتي المتطلعين لتحقيق الفوز خلال مباراتهم اليوم أمام فريق ساوثهامبتون حتى يحتلوا القمة بشكل مؤقت لحين انتهاء المدفعجية من مواجهتهم أمام الريدز. 

أما عن ليفربول، فالفريق حالياً ليس في أفضل حالة فنية له، فارفاق صلاح يحتلوا المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من خلال الفوز في مواجهتين أمام نيوكاسل يونايتد، وبورنموث، فيما ساد التعادل في 4 لقاءات له أمام كل من فولهام، كريستال بالاس، إيفرتون، برايتون، وتلقى خسارة وحيدة أمام مانشستر يونايتد.

ويُمني يورجن كلوب، نفسه بأن يحقق فريقه الفوز خلال لقاء الغد حتى تتحسن نتائجه في البريميرليج.

تابع موقع تحيا مصر علي