عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة نقل بالغربية

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

أصيب 6 أشخاص، بينهم طفلة في حادث انقـ ـلاب سيارة نقل، على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولى، بمحافظة الغربية، وتم نقلهم لمستشفى المنشاوى العام لتلقى العلاج اللازم. 

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ من مامور قسم مركز طنطا،  بورود بلاغ من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا كفرالشيخ الدولي وحالة وعدد من المصابين وتعطل حركة المرور على الطريق.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية،  وتم الدفع منزل بـ 6 سيارات إلى محل الواقعه، وتبين انقـ ـلاب سيارة ربع نقل على طريق "طنطا - كفر الشيخ الدولي" مما أدى إلى مصرع طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، وإصابة 6 أشخاص آخرين. 

وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى ونقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا وتم الدفع بأوناش المرور لرفع أثار حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق والتحفظ علي السيارة المتسببة في الحادث. 

النيابة العامة 

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وإعداد تقريرا عن الإصابات المنوه عنها في محضر الشرطه للمصابين.

وكيل الصحة بالشرقية يتابع تداعيات حادث تسريب الكلور

وفي سياق أخر تابع الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية تداعيات حادث تسرب غاز الكلور داخل محطة معالجة الصرف الصحي بقرية الديدامون التابعة لمركز فاقوس، حيث تعود بداية التفاصيل عندما تلقت مديرية الشئون الصحية بالشرقية بلاغا يفيد بوقوع حادث تسريب لغاز الكلور بمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية الديدامون بمركز فاقوس.

وأصدر الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، تعليماته لمديري إدارات الطب الوقائي والمستشفيات والرعاية الحرجة والعاجلة، برفع حالة الاستعداد القصوى بمستشفى فاقوس المركزي لإستقبال حالات الإصابة الناتجة عن الحادث، والتي أسفرت عن وصول 5 حالات اختناق للمستشفى عن طريق سيارات الإسعاف لإتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لهم، و6 حالات أخرى تم تقديم الإسعافات الأولية لها بمكان الحادث، دون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات خطيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي