عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة بعثة الأهلي من تونس إلي القاهرة

الأهلي
الأهلي

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو اليوم مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل تحرك حافلة الفريق إلى المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير لخوض مباراة الاتحاد المنستيري في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ٣٢  لدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مران الأهلي اليوم

وخاض الأهلي مرانه الختامي في تونس أمس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير، والذي يستضيف مباراته أمام الاتحاد المنستيري المقرر لها الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الأهلي فقرات متنوعة من التدريبات في ختام استعداده لمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث بدأ بتدريبات الإحماء ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين.

موعد عودة بعثة الأهلي

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغادر تونس مساء اليوم بعد انتهاء مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير في ذهاب الدور التمهيدي الثاني (الـ٣٢ ) لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.

حمدي فتحي و أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف. 

تابع موقع تحيا مصر علي