عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحابها بيخافوا منها.. طفلة تعاني من مرض نادر ووالدها يستغيث بالريس.. فيديو

الطفلة سحر
الطفلة سحر

ناشد وليد أيمن، والد الطفلة سحر، والتي ابنته تعاني من الإصابة بنزيف منذ يوليو 2017 وحتى الآن، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بالتدخل لعلاجها، قائلا:"النزيف بدأ مع البراز ومن المهبل، ثم بدأ يخرج نزيف من العين والانف والأذن والسرة والثدي واللثة والأسنان والأظافر وأسفل الإبط ومن الرقبة".

تحيا مصر

وأضاف والد الطفلة، خلال تقرير تليفزيوني عرضته فضائية "إم بي سي مصر 2"، اليوم الأحد، :" توجهت بابنتي  لنحو 24 مستشفى في القاهرة والمنصورة وعرضتها على أطباء كبار في عيادات خاصة، ولم أجد حل لعلاجها، معقبا:"جميع الاطباء أكدوا له أن مرضها غير موجود في الطب".

والد الطفلة سحر: قالولي بنتك ملهاش علاج

وتابع:"لم يتم إجراء أي أبحاث عن المرض الذي أصاب بنتي  وهو معروف بمجرد اسمه وأعراضه فقط وهو مرض العرق الدموي، ولا يوجد له أي علاج".

و قاطعت نورا صلاح والدة الطفلة سحر، حديث زوجها بالقول:" بنتي  كانت بتخاف عندما ترى النزيف، وكانت نفسيتها سيئة جدًا موضحة أنها حينما حُجزت بها في المستشفى كانت تتعرض لنزيف حاد، وكانت تنخفض نسبة الانيميا لديها ثم ترتفع في اليوم الثاني مباشرة.

وأكملت:" بنتي  نزفت في الدرس الخصوصي وأصدقاءها خافوا منها وابتعدوا عنها، معقبة: "عايزاها تتعالج علشان أصحابها ميخافوش منها ونفسيتها متتعبش".

و في وقت سابق، استجاب الرئيس السيسي، لعلاج حالة إنسانية لمواطنة تعاني من الربو، حيث قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن لديها حالة إنسانية تحتاج إلى مساعدة داخل محافظة القليوبية، خاصة أن أسرة مصرية تعاني بالكامل من العديد من المشاكل المختلفة، مشيرة إلى أن أسرة بالكامل تعاني من المرض ولا تستطيع أن تنفق على نفسها في الوقت الحالي. 

عزة مصطفى تعرض حالة إنسانية تعاني من مشاكل صحية 

وأضافت عزة مصطفى، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن السيدة نبيلة من القليوبية، تعاني من الربو والحساسية، ومياه على القلب، إلى جانب مشاكل في الرئة، والأطباء أبلغوها أنها تحتاج إلى منظار بشكل سريع من أجل تشخيص ومعرفة هل تستطيع أن تقوم بعمل العملية أم لا، ويعرفوا سبب القصور والمشاكل التي لديها، وكيفية علاجه. 

وتابعت عزة مصطفى، أن السيدة نبيلة لديها عدة أمراض مختلفة، وتتحدث أن المنظار  الذي طُلب منها يكلف عشرة آلاف جنيه، وهو مبلغ لا تستطيع توفيره، حيث إن زوجها أيضا مريض ونائم طوال الوقت ويعاني من مشاكل في القلب هو الآخر، ويحتاج إلى علاج، فضلا عن أن ابنتها التي كانت تعمل وتساعدهم في دخلهم تعبت وأصبح لديها التهابات وقرح في جدار المعدة، وتوقفت عن العمل بسبب تلك الأمراض. 

وعقب عرض التقرير أعلنت الإعلامية عزة مصطفى استجابة الرئيس السيسي، لمناشدتها، ووجه بضرورة علاج الأسرة بالكامل على نفقة الدولة، ومن جانبها أعربت نبيلة عن سعادتها الكبيرة باستجابة الرئيس السيسي: "ربنا يخليك يا سيادة الرئيس أنا بحبك جدا، أنا خرجت من المستشفى على كرسي عشان أروح انتخبك مخصوص والله".

تابع موقع تحيا مصر علي