عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيشيرت ريال مدريد 2023.. تفاصيل

تيشيرت ريال مدريد
تيشيرت ريال مدريد 2023

تيشيرت ريال مدريد 2023.. يبحث الكثير من عشاق ومحبي ريال مدريد عن قميص الفريق الجديد للموسم الحالي 2022/2023، والذي تولت تصميمه شركة أديداس العالمية، وهي نفسها الشركة التي تولت تصميم تيشرت النادي الأهلي الجديد.

تيشرت ريال مدريد 2023

ويأتي تيشرت ريال مدريد الجديد بتصميم كلاسيكي مع إضافة لمسات عصرية، حيث تم دمج اللون الأبيض الملكي مع اللون الأوروجواني حول العنق، وخطوط أديداس على الأكتاف.

ويتواجد شعار النادي باللون الأبيض بشكل كامل على التيشيرت الخاص بالفريق.

القميص الجديد يحترم البيئة وهو مصنوع من مواد معاد تدويرها. كذلك يتميّز باستخدام تقنية HEAT.RDY KEEP COOL المبتكرة لتنظيم درجة حرارة اللاعبين أثناء المباريات. قميص ريال مدريد الجديد معروض للبيع حصرياً في متاجر أديداس.

مباراة ريال وخيتافي 

وفي سياق آخر، احتفل بالأمس مشجعو ريال مدريد بعودة الفريق مرة أخرى لاحتلال قمة الدوري الإسباني بعد الفوز على حساب فريق خيتافي بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت الموافق 8 من أكتوبر الجاري.

ويملك فريق الريال المركز الأول برصيد 22 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، ويُمني النفس بتعثر وحيد لبرشلونة منافسه على القمة، خلال مواجهته اليوم التي تجمعه بفريق سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، حيث يحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني برصيد 19 نقطة ولكن في حال فوزه سيتصدر القمة قبل لقاء الكلاسيكو المنتظر.

ويأتي ذلك قبل اللقاء المنتظر الذي يجمع بين الفريقين في كلاسيكو الدوري الإسباني الذي ينطلق في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد المقبل الموافق 16 من أكتوبر الجاري.

أقرأ أيضاً

الأهلي يخطف فوزًا قاتلًا من الاتحاد المنستيري في الظهور الأول لكولر 

تابع موقع تحيا مصر علي