عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان عبدالمعز: عايز النبي يحبك اعمل اللي هقولك عليه.. فيديو

رمضان عبد المعز
رمضان عبد المعز

قال الشيخ رمضان عبدالمعز، الداعية الاسلامي، إن الايمان أخلاق وقيم، ووصف الله سبحانه وتعالى المؤمنين بالفلاح في آيات القرآن الكريم، مستشهدا بقوله تعالى: "قد أفلح المؤمنون".

تحيا مصر

 وأضاف الشيخ رمضان عبد المعز، خلال حلقة اليوم من برنامجه ببرنامج "لعلهم يفقهون"، على قناة " دي إم سي"، :" المسلم الذي يريد أن ينال محبة النبي محمد صلى الله عليه وسلم عليه التحلي بأخلاقه، معقبا :" عايز النبي يحبك اعمل اللي هقولك عليه وتحلى بأخلاقه و صفاته".

رمضان عبدالمعز:  الاخلاق والايمان قيم

وتابع:"أحب الناس وأقرب الناس إلى النبي أحسن الناس أخلاق ،الذين يتحلون بالأخلاق الحسنة، معقبا:"حب الرسول يتمثل ويتلخص في اقتدائك بالرسول اللي ربنا قاله :" انك لعلى خلق عظيم".

 وأكمل: "المؤمنون عندهم أخلاق ومش بيطلعوا عيب ولا يسمعوا العيب ويعرضون على اللغو ولو في حد قال أمامهم لغو يعرضون عنه كما وصف أخلاقهم القرآن الكريم، معقبا:" الاخلاق والايمان قيم".

و في وقت ستبق، هنأ الشيخ رمضان عبدالمعز، أحد علماء الأزهر الشريف، الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف، قائلا:"الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم، مفتاح الخير كله".

وأضاف الشيخ رمضان عبد المعز، :" الرسول صلى الله عليه وسلم، ما جلس قوم مجلسا لم يذكروا الله يذكروا الله تعالى فيه ولم يصلوا على نبيهم فيه إلا كان عليهم ترة فإن شاء عذبهم وإن شاء غفر لهم".

رمضان عبدالمعز: صلوا على النبي دائما فهى مفتاح الخير 

وتابع:"الله سبحانه وتعالى أكرمنا بالرسول صل  الله عليه وسلم، الذي كان أبر وأحلم وأرحم وأوصل الناس، والاحتفال بمولده شرف لنا، معقبا:" صلوا على النبي دائما فهى مفتاح الخير ".

وهنأت قرينة الرئيس، السيدة انتصار السيسي، الأمة العربية والإسلامية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك خلال منشور لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت قرينة الرئيس السيسي: “أتقدم بالتھنئة للشعب المصري والأمة العربیة والإسلامیة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشریف، تلك المناسبة المباركة التي نستلھم منھا أسمى معاني الرحمة والمحبة والتواضع والإرادة الصادقة”.

قرينة الرئيس السيسي تهنئ الأمة العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف

وأضافت: “سلام الله على نبینا الكریم، داعیة المولى عز وجل أن یعید ھذه المناسبة الطیبة بالخیر والیمن والبركات على وطننا الغالي مصر. كل عام وأنتم بخیر”.

وكان قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف، والذي كان نموذجًا فريدًا في الفضيلة.

وكتب الرئيس السيسي على صفحته الشخصية على فيسبوك: "أتقدم بالتهنئة للشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ففي هذا اليوم أشرق نور النبوة الخالدة على الإنسانية بأكملها، فكشف عنها غيوم الجهل والأوهام".

وأضاف: "سلام الله وصلواته على نبينا الكريم، الذي كان نموذجًا فريدًا في الفضيلة، فلنجعل هذه الذكرى العطرة نبراسًا ومنهجًا وقدوة تقوي من عزائمنا وإرادتنا في بناء حياتنا ومستقبلنا".

تابع موقع تحيا مصر علي