عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد محمد هنيدي.. تعرف على أشباه نجوم الفن | صور

أشباه نجوم الفن
أشباه نجوم الفن

تداول رواد التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صورة شبيه الفنان محمد هنيدي، وهو فنان عالمي بالفيلم الأجنبي Greenland وذلك بعد انتشار صور شبيهته تايلور ستينجولد بالفترة الماضية.

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد أشباه نجوم الفن وذلك خلال السطور القادمة 

شبيه الراحل رشدي أباظة 

ولم يكن محمد هنيدي الأول، فقد انتشرت مجموعة من الصور لاشباه الراحل رشدي أباظة في نهاية العام الماضي، مما أثار جدل كبير على السوشيال ميديا، وطالب البعض من أحد أشباه رشدي أباظة بتمثيل بعض أدواره.

وكانت تعليقات رواد السوشيال ميديا حينها، كالتالي: “فولة واتقسمت نصين” و “يخلق من الشبه أربعين”.

شبيه أخر للراحل رشدي أباظة 

وبعدها بفترة ظهر شبيه أخر للراحل رشدي أباظة، الذي كان يأمل في إكمال مسيرته في التمثيل، قائلًا: “الدنجوان كان جدي".

أشباه رشدي أباظة

وبعدها قام  بتصوير فيديوهات ليقوم برفع بعض المشاهد التي يقوم فيها بتقليد الفنانين على قناته الرسمية بيوتيوب، فضلًا عن تقليده لبعض الفنانين، مثل: عمرو سعد، والفنان الراحل أحمد زكي.

و يدعي هذا الشاب علي أباظة، و يبلغ من العمر 27 عامًا، من محافظة سوهاج، والذي نمى بداخله حب الفنان الراحل رشدي أباظه، وقرر أن يستكمل مسيرته رغم أن والده لا يرغب في دخوله لمجال التمثيل.

شبيه تامر حسني 

وأثيرت حالة من الجدل سابقًا بعدما قام الفنان تامر حسني بالتقاط صورة مع شاب يدعى عمر مصطفي وبينهم شبه كبير، مما أثار جدلًا واسعًا.

شبيه تامر حسني 

واشتهر هذا الشاب بتتبع استايل نجم الجيل تامر حسني، ونشر الصور الخاصة به عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

أشباه محمد هنيدي 

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة لشبيه الفنان الكوميدي محمد هنيدي الذي شارك في الفيلم الأجنبي Greenland، وهو ما أثار ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “عندليب نيويورك، ده محمد هنيدي نفسه بس قايم بدور كومبارس، هنيدي النسخة الانجليزي، وهذه لم تعد المرة الأولى التي يظهر فيها شبيه للفنان محمد هنيدي، فعقدت مقارنة من قبل بينه وبين تايلور ستينجولد، وعلق هو على هذا الأمر قائلًا: ”بعيدًا عن الشبه بس ليه ادخل بروفايلها عشان اعرف مين دي الاقيها مدياني بلوك .. يالااا ماهي الكيميا كدشه غدارة".

عادل إمام وشبيهه
جورج كلوني وشبيهه
ايدي ميرفي وشبيهه
أحمد حلمي وشبيهه
زبيدة ثروت وشبيهتها
تابع موقع تحيا مصر علي