عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب العام يأمر بحجز شخص تعدى على زوجته بالإسماعيلية

عروسة الاسماعيلية
عروسة الاسماعيلية

أمرت النيابة العامة اليوم بحجز زوج متهم باحتجاز زوجته بمسكن شقيقه، وتعديه عليها بالضرب محدثًا إصابات بها.

وكانت إدارة البيان والمرافعة بمكتب النائب العام قد رصدت أخبارًا حول الواقعة التي تزامنت مع تَقدُّم المجني عليها بشكواها مرفقًا به تقرير طبيٌّ بإصاباتها.

فباشرت النيابة العامة التحقيقات، وسألت المجني عليها، فشهدت بتطور الخلافات الزوجية بينها وبين المتهم إلى تعديه عليها، وإحداث إصاباتها، فحاولت الفرار، فمنعها واحتجزها لخمسة عشر يومًا بمسكن شقيقه حيث تعديّا عليها.

وباستجواب المتهم أنكر وادَّعى اصطدام المجني عليها بأثاث مسكنها.

النائب العام يأمر بحجز شخص تعدى على زوجته بالإسماعيلية

فأمرت النيابة العامة بحجز المتهم، وندبت مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها لتحديد إصاباتها وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة مع بيان دور شقيق المتهم في الواقعة.

وكانت قد نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية  في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية من إحدى السيدات– مقيمة بدائرة القسم بقيام زوجها بالتعدى عليها بالسب والضرب وإحداث إصابتها "بجروح وكدمات متفرقة بالجسم" لوجود خلافات زوجية بينهما.. والسابق تداول مقطع فيديو له أثناء التعدى على زوجته خلال حفل عرسهما عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

وأشار بيان وزارة الداخلية إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تم إستدعاء المشكو فى حقه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لذات السبب. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جانبها، كشفت مها، عروس الإسماعيلية، سر استكمال زواجها رغم سحلها ليلة زفافها من قبل زوجها، قائلة:" أنا كملت في الجوازة عشان كان بيهددني بمية النار، وأنه هيقتل أهلي".

تحيا مصر

وأضافت مها، عروس الإسماعيلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي: " كلمت في الجوازة من الأول لأني خفت من المجتمع ومن كلمة مطلقة وخفت على أهلي، لأني كانت تحت التهديد وقولت يمكن الجوازة تنجح".

عروس الإسماعيلية: أنا اتظلمت واتبهدلت

وتابعت:"والله العظيم أنا اتظلمت واتبهدلت آخر بهدلة في الجوازة دي، وكانت جوازة تقليدية".

تابع موقع تحيا مصر علي