عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فوز فيوتشر.. الفرق المصرية تجتاز ذهاب دور الـ32 بنجاح في إفريقيا

تحيا مصر

حققت الفرق المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا لهذا الموسم 2022/2023، العلامة الكاملة حيث فازت الفرق الأربعة “الزمالك - الأهلي - فيوتشر - بيراميدز” على منافسيها سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الأهلي يخطف الفوز من الاتحاد المنستيري 

خطف النادي الأهلي الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر مباراته أمام الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير، وجاء هدف الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق محمد عبد المنعم.

الزمالك يتخطى فلامبو البوروندي

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على فريق فلامبو بطل بوروندي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما  على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أحرز حسام عبد المجيد مدادفع الفريق هدف الفوز  لفريقه بعدما استقبل عرضية رائعة من أحمد السيد زيزو سددها بقوة برأسية رائعة سكنت الشباك.

فيوتشر يفوز على كالون بهدفى مروان محسن والبدري

فاز فريق فيوتشر على نظيره كالون إف سي بطل سيراليون بهدفين نظيفين سجلهما مروان محسن ومصطفى البدرى في الدقيقة 47 و"90+3" في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سامويل كانيون دو ضمن ذهاب منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بيراميدز يتفوق على هلال الساحل بهدفين نظيفين 

اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بتحقيق الفوز بنتيجة هدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعته بفريق هلال الساحل السوداني، في ذهاب دور الـ 32 الأول من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.


وتفوق الفريق السماوي بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما كلاً من  التونسي فخر الدين بن في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول من المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني مصطفى فتحي لاعب الفريق الجديد والذي حل بديلاً خلال منتصف الشوط الثاني من المباراة 

تابع موقع تحيا مصر علي