عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هدفه في مرمى إيفرتون.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويصل للهدف رقم 700

تحيا مصر

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الحالي واللاعب السابق لأندية ريال مدريد ويوفنتوس، كتابة التاريخ من جديد مع فريقه الإنجليزي الحالي، وذلك بعد تسجيله هدفه رقم 700 مع الأندية التي ارتدى قمصانها على مدار مسيرته الكروية التي وصلت لـ 20 عام أو أكثر.

رونالدو يصل للهدف رقم 700 

وسجل الدون هدفاً في شباك فريق إيفرتون خلال المواجهة التي أنصفت اليونايتد، وانتهت بتفوقه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

بعد هذا الهدف، يكون وصل عداد رونالدو من الأهداف لرقم 700 مع الأندية التي نالت شرف تواجده معهم، سواء كان مع اليونايتد في حقبته الأولى، أو ريال مدريد الذي شهد على أفضل نسخ الدون، أو حتى مع فريق يوفنتوس الإيطالي الذي يعد من أقل تجارب صاروخ ماديرا خلال مسيرته الكروية.

أرقام تاريخيه للدون

سجل صاحب الـ 37 عام، 450 هدفاً رفقة ريال مدريد الإسباني في رحلة تعد هي الأميز للاعب الذي تجاوز قوانين الطبيعة وصنع المعجزات مع الأندية التي لعب معها، إضافة لـ 144 هدفاً مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الذي أخرج إلى النور موهبة انفجرت معه في عمر الـ 18، و سجل 101 مع يوفينتوس الايطالي في تلك المرحلة الانتقالية له بعد خروجه من ريال مدريد عام 2018، إضافة لـ 5 أهداف مع فريقه الأول سبورتنج لشبونة البرتغالي.

على الرغم من التراجع الكبير الذي شهده مستوى رونالدو خلال الآونة الأخيرة، إلا أن اللاعب لازال يواصل كتابة المجد رفقة الشياطين الحمر ويضع الرتوش الأخيرة على رحلته التي أوشكت على الانتهاء مع اقترابه من بلوغ الـ 40.

رونالدو ذلك اللاعب الذي صنع المعجزات مع منتخب بلاده البرتغال، بتتويجه رفقته ببطولة اليورو الأوروبية عام 2016، لازال قادر على كتابة فصول جديدة في مسيرته التي يجب أن يضعها كل لاعب محض عينيه حتى يحقق ولو نصف ما حققه صاروخ ماديرا.

تابع موقع تحيا مصر علي