عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائبة التنسيقية» تتقدم بسؤال برلماني بشأن عدم تجديد طريق طنطا - بسيون

النائبة دعاء عريبي
النائبة دعاء عريبي

تقدمت النائبة دعاء عريبي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب السياسيين، بسؤال موجه لوزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، بشأن طريق طنطا بسيون.

تحيا مصر

«نائبة التنسيقية» تتقدم بسؤال برلماني بشأن عدم تجديد طريق طنطا - بسيون

وأكدت عريبي،  انه في ضوء إهتمام الدولة المصرية بتطوير شبكة الطرق في كافه المحافظات، بالإضافة إلى أن طريق طنطا بسيون متهالك ويقع عليه العديد من الحوادث، فلماذا لم يتم تجديد الطريق ودخولة ضمن شبكه الطرق التي تم تجديدها بمحافظة الغربيه.

وقالت نائبة التنسيقية دعاء عريبي، أنه تم التقدم بالعديد من الأهالي شكاوي بسبب كثرة الحوادث علي الطريق متسائلة :" هل تم إدراج طريق طنطا بسيون ضمن شبكة الطرق التي سيتم تجديدها بمحافظة الغربية بموازنة ٢٠٢٢/٢٠٢٣ ".

نائبة التنسيقية توجه سؤال لوزير التعليم بشأن الرقابة على الأبنية التعلمية الجديدة والمتهالكة

وكانت قد تقدمت النائبة دعاء عريبي ، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، بسؤال موجه إلى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن الإجراءات التي تقوم بها هيئة الأبنية التعليمية للرقابة على بناء الأبنية التعليمية الجديدة وأيضا الرقابة على بعض الأبنية المتهالكة للتأكد من مطابقتها للاشتراطات الخاصة بالأمن والسلامة وذلك للحفاظ على سلامة أبنائنا من طلبة وطالبات المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة، كما أكدت النائبة دعاء عريبي، أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير الأبنية التعليمية للحفاظ عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي