عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو فى دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام نظيره فريق فلامبو دى سنتر البوروندى ، والتي من المقرر إقامتها يوم 14 الجاري ، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وفلامبو البوروندى

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى في السابعة مساء الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الزمالك أمام فلامبو البوروندى عبر قنوات  On Time SPORTS HD.

وتسعي جماهير نادي الزمالك في تحقيق الفريق الفوز من أجل مواصلة نغمة الانتصارات من أجل حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد غياب سنوات عن دولاب بطولات الفارس الأبيض.

أحداث المباراة 

جاء الشوط الأول قويا وسريعا، حيث سعى الزمالك إلى إحراز هدف التقدم في اللقاء، وفي الدقيقة 5 تصدى دفاع الفريق البوروندي لفرصة خطيرة للأبيض.

استحوذ الزمالك على منطقة وسط الملعب وفي الدقيقة 14 أرسل أحمد فتوح عرضية جيدة حولها إبراهيما نداي أعلى عارضة فلامبو، وواصل الزمالك سيطرته على مجريات المباراة وفي 17 سدد زيزو ضربة حرة مرت أعلى عارضة حارس فلامبو.

لجأ الزمالك إلى سلاح التسديد وفي الدقيقة 20 أطلق زيزو تسديدة قوية اصطدمت بمدافعي الفريق البوروندي وتحولت لركلة ركنية لم يستفد منها الزمالك.

وفي الدقيقة 22 مرر إبراهيما نداي إلى سيف الدين الجزيري الذي سدد بقوة تصدى لها حارس الفريق البوروندي، وواصل الزمالك ضغطه على فلامبو من أجل إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 24 سدد إبراهيما نداي على الطائر بعد عرضية من حمزة المثلوثي مرت أعلى العارضة.

تابع موقع تحيا مصر علي