عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام ساديو ماني مع بايرن ميونيخ الألماني

تحيا مصر

يواصل يقدم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن موينخ، تقديم أداء مميزه منذ انضمامه لصفوف الفريق البافاري ، حيث وانتقل قادماً من ليفربول الإنجليزى، بعقد يستمر حتى صيف 2025.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام ساديو ماني مع  بايرن موينخ

شارك ساديو ماني 14 مباراة بواقع 1.037 دقيقة، حيث أحرز خلالها 7 أهداف، وصنع هدف وحيد، وحصل على بطاقة صفراء، وتوج معه بكأس السوبر الألمانى، وذلك قبل مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكى الأربعاء فى الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

الجديراً بالذكر أن فريق بايرن ميونخ كان قد نجح في تحقيق فوزاً بثنائية ضد نظيره برشلونة الإسباني، في إطار مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وسجل هدفي الفريق البافاري كلاً من هرنانديز في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، وليروي ساني في الدقيقة 55 من نفس الشوط، واعتلى البايرن صدارة المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه كل من  برشلونة، إنتر ميلان، نابولي.

ظهور مميز لـ برشلونة رغم الهزيمة أمام بايرن ميونخ

ظهر الفريق الكتالوني بأداء مميز طوال شوطي اللقاء، وكان هو الفريق الأخطر والأكثر تسديداً على مرمى مانويل نوير، لكن الحظ لم يحالفهم خلال الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي، آملاً في ترجمته للأهداف الضائة خلال الشوط الثاني، ولكن ما حدث كان على عكس المتوقع، فابايرن ميونخ ضرب الفريق الكتالوني بهدفين في العشر دقائق الأولى من المباراة عن طريق هيرنانديز، وساني، ليحاول بعدها برشلونة العودة في المباراة لكن البايرن كان قد  أغلق أمامه كل الأبواب المتاحة للتسجيل، وخرج الفريق مهزوماً لتستمر عقدته أمام البافاري الألماني دائم التوفق عليه في ليالي الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي