عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام الحضري يشارك في دوري شمال إفريقيا للمدارس.. صور

عصام الحضري
عصام الحضري

شارك عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر الأولمبي، في دورى شمال إفريقيا للمدارس في نسختها الأولى المقامة بالقاهرة بتنظيم من الاتحاد المصري لكرة القدم، وتختتم فعالياتها اليوم الإثنين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقام الحضري بمحاضرة لاعبي المدارس المشاركة في البطولة، وحرص المشاركون على التقاط الصور التذكارية مع نجم منتخب مصر السابق. 

May be an image of 8 people, people standing and indoor
May be an image of 9 people, people standing and indoor

 

منتخب مصر

ويحتل منتخب البرازيل صدارة التصنيف العالمي، ويحل بلجيكا ثانياً، ثم الأرجنتين وفرنسا وانجلترا على الترتيب، ثم تأتي إيطاليا سادساً، وإسبانيا في المركز السابع ، وهولندا في المركز الثامن، والبرتغال تاسعاً والدنمارك عاشراً.

ويسعي منتخب مصر في تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركات في بطولة الأمم الإفريقية القادمة، بعد الخاسرة في النسخة الماضية أمام نظيره السنغال، و عدم التأهل لكأس العالم بقطر لموسم 2022/2023.

صلاح ثاني هدافي المنتخب الوطني

ويعد صلاح هو ثاني أكثر لاعبي المنتخب تسجيلاً لـ الأهداف الدولية بواقع 49 هدفا، واقترب خطوة من اللحاق بـ حسام حسن الهداف التاريخي بواقع 69 هدفاً.

كما أن الفرعون المصري سجل أولى أهدافه مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا في شباك منتخب أوغندا عام 2017 خلال منافسات البطولة التي أقيمت على الأراضي الجابونية.

صلاح أضاف هدفه الأول في كأس العالم عام 2018، عندما سجل في هزيمة الفراعنة أمام منتخب روسيا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

ويملك “مو” 3 أهداف في سجلاته مع المنتخب الأولمبي، سجلهم أثناء مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت عام 2012 بلندن في شباك منتخب  البرازيل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي