عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قطع إعارته.. الزمالك يوافق على تعديل عقد محمد صبحي

تحيا مصر

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على تعديل عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق والعائد مجدداً لصفوف الفارس الأبيض، بعد قطع إعارته مع نادي فاركو خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

تعديل عقد محمد صبحي

وكان قد أعلن نادي الزمالك، عن انضمام محمد صبحي قادماً من نادي فاركو، عقب قطع إعارته، لتدعيم مركز الحراسة بالنادي وذلك بعد رحيل محمد أبو جبل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وواجه الزمالك أزمة كبيرة في  انتقال صبحي له خلال الفترة الحالية،  حيث رأى نادي فاركوأنه قام بتفعيل بند شراء اللاعب وقام بإرسال المبلغ المالي المقدر بنحو 20 مليون جنيه، إلا أن الزمالك أصر على موقفه بضم اللاعب ونجح في ذلك.

ونظراً لأهمية صاحب الـ 22 عام داخل الفريق، وافق مجلس الإدارة على تعديل عقده، مع وضعه ضمن الفئة الأولى في الفريق، مع زيادة مدة تعاقده.

ورفض صبحي، في بادئ الأمر الانضمام من جديد لصفوف القلعة البيضاء، إلا أن محاولات اللاعبين الكبار مثل شيكابالا، جنت ثمارها ووافق اللاعب في الأخير على التواجد في صفوف القلعة البيضاء.

الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع محمود جاد

ودخل محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، في دائرة اهتمامات نادي الزمالك، لضمه خلال الميركاتو الجاري، واللاعب كان قريباً للغاية من التواجد داخل القلعة البيضاء، إلا أن المسئولين بالفريق فضلوا عودة صبحي، حتى لا يتحمل النادي تكاليف صفقة جديدة في وجود حارس من ناشئي النادي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي