عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم عرض بيراميدز المُغري.. فيريرا يتمسك بمدافع الزمالك ويُعارض قرار مرتضى

فيريرا
فيريرا

تمسك البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بمدافع الفريق محمد عبد الغني، ورفض فكرة رحيله عن الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيريرا يتمسك ببقاء عبد الغني

ورفض فيريرا، فكرة رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفضل استمراره مع القلة البيضاء نظراً للمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق منذ أن تم الاعتماد عليه أساسياً خلال الفترات الماضية.

وقدم نادي بيراميدز، عرضاً لضم اللاعب خلال الفترة الحالية، ووافق المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، على هذا العرض الكبير الذي قُدم من جانب النادي السماوي، ولكن رغبة فيريرا، في استمرار عبد الغني، جعلته يُعارضقرار مرتضى، وتم الاستقرار في النهاية على استمرار اللاعب داخل القلعة البيضاء.

صفقة الزمالك الجديدة في مقر النادي

وفي سياق مختلف، يتواجد عمرو السيسي لاعب خط وسط طلائع الجيش، داخل مقر نادي الزمالك خلال الوقت الراهن، لإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، والتي يُغلق فيها القيد ابتدءاً من اليوم الاثنين الموافق 10 من أكتوبر الجاري.

وحضر عمرو السيسي إلى مقر القلعة البيضاء بصحبة إداري من طلائع الجيش، إذ يتواجد داخل النادي حاليا في انتظار وصول المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، لإنهاء كل الأمور المادية الخاص بالتعاقد معه، وسيتم الإعلان بعد قليل عن التعاقد بشكل رسمي.

مباراة الزمالك أمام فلامبو البوروندي

وكان قد حقق فريق كرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً بنتيجة هدف دون رد أمام فريق فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء أمس الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

سجل حسام عبد المجيد، هدف الفارس الأبيض خلال مواجهة الأمس، وقطع شوطاً كبيراً في التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة، ويتبقى فقط حسم التأهل بشكل رسمي خلال مواجهة الإياب التي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي