عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية بشكل تدريجي

تحيا مصر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا قويًّا مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، حيث أدت مجموعة اللاعبين التي خاضت المباراة تدريبات بدنية في الجيم، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات متنوعة في الملعب.

بيرسي تاو يشارك في التدريبات الجماعية 

وبدأ الجنوب إفريقي بيرسي تاو المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لعودته للمشاركة بشكل كامل خلال الأيام القادمة، وواصل عمار حمدي أداء تدريبات التأهيل البدني، فيما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا، تحت إشراف ميشيل يانكون.

الأهلي يجهز شكوى ضد رضا عبد العال ومحمد فاروق 


وعلم “تحيا مصر” أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيعلن بعد قليل تقديم شكوى رسمية ضد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ومحلل برنامج البريمو، ومحمد فاروق مهاجم المارد الأحمر السابق ومقدم البرنامج بسبب تصريحاتهم العنصرية تجاه برونو سافيو.

بعثة الأهلي تغادر تونس 


غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير منذ قليل، على متن طائرة خاصة في طريق عودتها إلى القاهرة بعد الفوز بهدف نظيف على الاتحاد المنستيري، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد مصطفى بن جنات، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي