عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن عن القميص الثالث للفريق في الموسم الجديد (صورة)

تحيا مصر

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عن القميص الثالث للفريق الأول لكرة القدم، للموسم الجديد 2022/2023، حيث كتبت الصفحة في اعلانها وترويجها للقميص عبارة: “كل الطرق في 100عقبة تؤدي إلى الأمجاد، تماماً كالتي حققناها في السابق باللون الأبيض والأخضر أيضاً،اليكم القميص الثالث لنادي الزمالك لموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣”.

 

 

فيريرا يتمسك ببقاء عبد الغني

تمسك البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بمدافع الفريق محمد عبد الغني، ورفض فكرة رحيله عن الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.


ورفض فيريرا، فكرة رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفضل استمراره مع القلة البيضاء نظراً للمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق منذ أن تم الاعتماد عليه أساسياً خلال الفترات الماضية.

صفقة الزمالك الجديدة في مقر النادي

يتواجد عمرو السيسي لاعب خط وسط طلائع الجيش، داخل مقر نادي الزمالك خلال الوقت الراهن، لإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، والتي يُغلق فيها القيد ابتدءاً من اليوم الاثنين الموافق 10 من أكتوبر الجاري.


وحضر عمرو السيسي إلى مقر القلعة البيضاء بصحبة إداري من طلائع الجيش، إذ يتواجد داخل النادي حاليا في انتظار وصول المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، لإنهاء كل الأمور المادية الخاص بالتعاقد معه، وسيتم الإعلان بعد قليل عن التعاقد بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي