عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأزمات تلاحق الخطيب في الأهلي بسبب الصفقات.. اعرف التفاصيل

محمود الخطيب
محمود الخطيب

بالرغم من تحقيق  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز أمس على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون رد في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أن هناك حالة من الغضب تسيطر على جماهير القلعة الحمراء بسبب عدم إبرام صفقات جديدة مثلما إلا 3 فقط هم « البرازيلي برونو سافيو، وشادي حسين، ومصطفى سعد ميسي».

«تحيا مصر» ترصد التفاصيل 

4 صفقات ضاعت على الأهلي

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن هناك حالة من الغضب تسيطر على عدد كبير من أعضاء و جماهير النادي، بسبب فشل الأهلي في التفاوض مع عدد كبير من اللاعبين أبرزهم « مصطفى شلبي لاعب إنبي، ومحمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر، ومحمد صبحي حارس مرمى فاركو المنتقل إلى الزمالك وأخيرًا البرازيلي مارسينهو، المحترف في الدوري الياباني ».
وكشف المصدر أن جماهير القلعة الحمراء تحمل محمود الخطيب مسؤولية فشل ضم الصفقات الأربعة نظرًا لتواجده على رأس مجلس الإدارة بالإضافة إلى أنه المسؤول الأول عن ملف كرة القدم في النادي.

الإبقاء على أمير توفيق في إدارة التسويق والتعاقدات

وأوضح المصدر أن الجماهير تؤكد دائمًا أن السبب في فشل المفاوضات مع اللاعبين يرجع إلى تمسك الخطيب بأمير توفيق مدير التعاقدات في النادي، بالرغم من فشله في التفاوض مع أكثر من لاعب أبرزهم مارسينهو.
وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق لم يكون له بصمة واضحة في صفقات الأهلي منذ توليه منصب مدير التعاقدات والتسويق، مضيفًا أن الفترة الماضية شهدت فشل كبير من أمير توفيق في ملف تسويق بعض اللاعبين أمثال بيرسي تاو، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين دون المستوى أمثال السنغالي أليو بداجي، والكونغولي والتر بواليا. 


 

تابع موقع تحيا مصر علي