عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محتاجين معجزة.. شيرين عبد الوهاب تكشف إمكانية عودتها لـ حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعة تقريبا بعد إصدار المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبد الوهاب بيانًا يعلن فيه تصالح موكلته مع طليقها المطرب حسام حبيب.

تحيا مصر يرصد إمكانية عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها

وهنا تسأل جمهور شيرين عبد الوهاب عن إمكانية عودتها إلى طليقها المطرب حسام حبيب، وبالبحث تبين أنه من المستحيل أن تفعل شيرين عبد الوهاب ذلك، حيث أنها صرحت من قبل في أكثر من مداخلة هاتفية لها بالبرامج التلفزيونية، حيث قالت مع الإعلامي عمرو أديب: “عشان نرجع محتاجين معجزة.. لسه بحبه بس مستحيل ارجعله".

وفي مداخلة هاتفية أخرى لها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”، قالت شيرين عبد الوهاب: “دا أنا أتجوز الفيل أبو زلومة ولا أرجعله”.

صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وجاء بيان المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبد الوهاب الذي أصدره منذ ساعات، كالآتي: “أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة”.

وتابع البيان: “وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة.. نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الاخبار والإقتصار على ما جاء في بيان الفنانة وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب”.

أخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية “المترو” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” منذ عدة أسابيع، وحققت مشاهدات عالية وصلت إلى 650 ألف مشاهدة، وأخذ المركز الـ 17 على يوتيوب.

وأغنية المترو من كلمات: امير طعيمة، وألحان: عمرو مصطفى، وتوزيع و فواصل موسيقية: El Nabulsi، تسجيل غناء، ميكس وماستر: طارق مدكور، جيتار: أحمد حسي، ساكسفون: B.Felt.

تابع موقع تحيا مصر علي