عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الباز: «لو حققت قوى الشر الفوضى أهدافها مكنش هيبقا فيه مرتب آخر الشهر»

محمد الباز
محمد الباز

وجه الإعلامي محمد الباز، تحية شكر وتقدير لأرواح الشهداء، قائلا :"ربنا حامي البلد بفضل دماء الشهداء".

تحيا مصر

وأضاف الباز، خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار" المذاع  عبر فضائية "النهار"،  :"لم يتوانَ رجال  الجيش والشرطة في حماية الوطن، والتضحية بدمائهم خلال حربهم  ضد الإرهاب".

الباز: البلد لو راحت مش هترجع تاني 

وتابع:" الرئيس السيسي اليوم خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، تحدث عن دور الشرطة المصرية، وما قدمته للوطن من شهداء، ونحن قدر كل الجهود التي قامت بها الشرطة المصرية، في الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية".

 وأكمل:" إحنا دفعنا التمن غالي جدا عشان نحافظ على البلد لكن كمان النتيجة كانت أغلى ، معقبا:" البلد لو راحت مش هترجع تاني ، ولازم ناخد بالنا من دعاة الفوضى و التخريب اللي مش عايزين يبقى فيه دولة ". 

وأردف:" لو حققت قوى الفوضى أهدافها يبقى مفيش مستقبل مفيش مرتب جاي أخر الشهر ، تحولت الدولة لغابة، لكن بفضل الشهداء من الجيش حققنا الأمان وواجهنا الفوضى".

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل تخرج دفعة جديدة لكلية الشرطة، إن مصر امانة في رقبة كل المصريين.

وأضاف، الرئيس السيسي، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة 2022، "أنا عايز أقول لكل الأسر المصرية اللي معانا هنا مش عايز حد يفتكر أن الدماء اللي قُدمت ثمن بسيط، ولكن ثمنها لا يعلمها إلا الله".

السيسي يقدم التحية لأرواح الشهداء

وأكد، السيسي، "انتم يا مصريين كنتم سبب لتقديم أروح وبنات مصر لرفع الراية والحفاظ على أمنها،مؤكداً، أن مصر لو كانت راحت مكنش هيكون في مستقبل خالص".

وأوضح، الرئيس السيسي،"الشهيد عند ربنا له عظمة لا يعرف قدرها إلا الله، ويجب على المصريين أن لا ينسوا المواقف الصعبة التي مرت بها البلاد، من التهديدات والارهاب"موضحاً، تجاوزنا فترة صعبة لا يعلم حجم خسائرها إلا الله.

وقدم الرئيس السيسي،" كل التحية والمحبة والاحترام والتقدير لكل شهداء الوطن.

وشهد الحفل تخريج 1273 طالب بنظام الـ 4 سنوات من 98.9%، إضافة إلى تخريج 1184 من الحاصلين على ليسانس حقوق 285 طالبة من قسم الضباط المتخصصين بنسبة نجاح 100%، كما تم تخريج 12 طالبا من رعايا الدول الأفريقية الناطقة باللغة الإنجليزية، في إطار المنحة التي تقدمها وزارة الداخلية بنظام العامين الدراسين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي