عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«اتشتمت بأبشع الألفاظ».. مصطفى كامل: خاطبت مدير أمن الجيزة قبل بداية انتخابات النقابة

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قال الفنان مصطفى كامل، إن خاطب مدير أمن الجيزة في خطاب رسمي قبل بداية انتخابات نقابة الموسيقيين، حيث إنه لا يستطيع عمل دعايا لنفسه بسبب مجموعة داخل نقابة الموسيقيين يحاولون منعه من ذلك، "عاملين حاجات غريبة في النقابة، أنا مش مصدق أن إحنا نصل لهذه المرحلة". 

مصطفى كامل يكشف عن أزمة تواجهه قبل نقابة الموسيقيين 

وأضاف "كامل"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه من المفترض أن دعايا الانتخابات يتم عملها اليوم، موضحا أن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي دعاه أحد الزملاء من الحقل الإعلامي من أجل الجلوس في نقابة المهن التمثيلية للحديث عن الانتخابات والفترة المقبلة من أجل بدء عمل الدعايا للإعلانات. 

وتابع مصطفى كامل، أنه خلال جلوسه تحدثوا عن تفاصيل الدعايا الإعلانية الخاصة به، وتم الاتفاق على كل شيء، وخلال تعليق الدعايا والصور الخاصة به طالبهم بضرورة ترك مساحات للمنافسين له، ولكن فوجئ بمندوب تحصيل داخل النقابة وهو شخص معتاد السب والقذف فيه وفي اعضاء الجمعية العمومية منذ شهرين بأبشع الألفاظ، "بيقعد يكتب علينا كلام غريب". 

مصطفى كامل: أكن كل الاحترام للموسيقار مصطفى حلمي 

وأردف مصطفى كامل، أنه بعد السؤال عن هذا الشخص، علم أنه مُحرض من عضو مجلس إدارة وموظف داخل النقابة، وبدأ في تلاشيه، ولكنه جاء لمصافحته، "مرضتش اسلم عليه وقولتله امشي عشان الشتايم اللي شفتها قدام بنتي وولادي ومراتي، ولما جابوه وقعدنا قالي انه بيشتمني بسبب أني رفضته من 8 سنين وخلص الموضوع على كده". 

وواصل مصطفى كامل، بعد أن انتهت القصة فوجئ بأن الشاب يروج أنه يحتجز المندوب في نقابة المهن الموسيقية ويرفض إخراجه بسبب أنه ينتقده، "رحت خدت مدير النادي وكلمت الولد قولتله هو انا حبستك، لقيته بيتهجم عليا ويقولي أنا محدش يعرف يعمل معايا حاجة، وده لو حصل يوم النقابة هتبقى مشاكل كبيرة".

وأشار مصطفى كامل، أن نجله حرر محضرًا ضد هذا الشاب من أجل إيقافه عن حده، خاصة في ظل المشاكل التي يريد التحريض عليها هذا الشاب، مشددا على أنه يكن كل الاحترام مع للموسيقار مصطفى حلمي، وكان هناك وصلة من الود والحب بينهما بالأمس. 

تابع موقع تحيا مصر علي