عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم تصالحهم.. محامي حسام حبيب: موكلي متنازلش عن قضيته ضد شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أكد محامي المطرب حسام حبيب بأن الأخير لم يتنازل عن قضيته ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف، وذلك رغم إعلان ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب تصالحهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محامي حسام حبيب على صلح موكله مع شيرين عبد الوهاب

محامي حسام حبيب: اللي حصل بين حسام وشيرين تصالح وليس تنازل

قال محامي حسام حبيب في مداخلة هاتفية لـ برنامج “كلمة أخيرة” التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة أون: "اللي حصل تنازل وليس تصالح معناه أن الطرف الأخر تنزل بوكالة قانونية  لكن استخدام لفظ (رجع الحاجة) مش عارف يعني إيه رجع الحاجة؟ لم يكن هناك نزاع بينهما حول ملكية السيارة وهو لم ينكر أنها من قامت بسداد قيمة السيارة وأصدرت أمرًا للبائع بأن تكون المبايعة باسم حسام حبيب".

لازال القضاء بينهم

وأكد محامي الفنان حسام حبيب، أنه لازال القضاء قائم بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حيث أن موكله قام برفع دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب، وذلك بسبب تصريحاتها عبر مداخلاتها الهاتفية ونعتت موكله بعبارات يعاقب عليها القانون، وأحيل البلاغ إلى نيابة أكتوبر ولازال قائمًا ومستمرًا ، مؤكدا أن حسام حبيب سوف يتنازل حين يرى ذلك.

تفاصيل صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

هذا وقد قد أصدر ياسر قنطوش في الساعات القليلة الماضية، بيان قال فيه: " الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة”.

وقال ياسر قنطوش في تصريحات تليفزيونية: "كفى الله المؤمنين شر القتال، وبشكر حسام حبيب على حرصه والمودة كزملاء وأنه أعاد الممتلكات حيث أعاد السيارة المرسيدس يوم الأربعاء الماضي بشكل رسمي بمحضر استلام رسمي وقدمناه للنيابة".

تابع موقع تحيا مصر علي