عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرثا محروس«نائبة التنسيقية»متحدث رئيسي في مؤتمر المديرات التنفيذيات بالجلسة الخاصة عن مستقبل التكنولوجيا المالية

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

قالت النائبة مرثا محروس وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنها تشرفت بأن تكون متحدثة رئيسية في مؤتمر المديرات التنفيذيات  CEO WOMEN تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء والمجلس القومي للمرأة.
تحيا مصر

 توثيق العلاقات بين سيدات الأعمال العربيات والإفريقيات

جانب من المشاركة

وأضافت محروس: هو مؤتمر سنوي يهدف إلي توثيق العلاقات بين سيدات الأعمال العربيات والإفريقيات، وخلق التعاون والتنسيق فيما بينهن في مختلف القطاعات، وعرض التجارب الناجحة لهن في مجال ريادة الأعمال والقيادة في كافة المجالات.

جانب من المشاركة

وتابعت محروس وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب: وذلك في الجلسة الخاصة بموضوع "تعزيز الفرص في قطاع تكنولوجيا المعلومات ومستقبل التكنولوجيا المالية في مصر"، مضيفة: كان الحديث حول أهمية التشريعات المنظمة لقطاع تكنولوجيا المعلومات وكذلك مستقبل تمكين المرأة في ظل التحول الرقمي، وسعدت بمشاركة نماذج شبابية ناجحة للشركات الناشئة ضمن المنصة المشاركة.

جانب من المشاركة

وكانت قد انطلقت فعاليات مؤتمر المديرات التنفيذيات CEO Women، أمس الإثنين، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهو المؤتمر الأول من نوعه لتمكين ودعم المرأة المصرية والعربية، والذي يهدف إلى تعزيز المكانة الريادية التي وصلت إليها المرأة في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة، وذلك اتساقًا مع رؤية وأهداف الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030.
 

تابع موقع تحيا مصر علي