عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية مصطفى تدلي بصوتها في انتخابات نقابة المهن الموسيقية| صور

نادية مصطفى
نادية مصطفى

حرصت المطربة المتألقة نادية مصطفى على الإدلاء بصوتها في انتخابات نقابة المهن الموسيقية التي انتقعدت في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر، لترشيح من هو أنسب لـ تولى كرسي نقيب الموسيقيين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصويت نادية مصطفى في انتخابات النقابة

نادية مصطفى تدلي بصوتها في انتخابات نقابة الموسيقيين

وظهرت نادية مصطفى خلال فيديو لـ موقع تحيا مصر، وهي تدعم الملحن مصطفى حلمي المرشح لـ منصب نقيب المهن الموسيقية أمام عدد من الأعضاء الأخريين، منهم الفنان مصطفى كامل، والدكتور علاء سلامة، والموسيقار شريف حلمي.

 

نادية مصطفى

رسالة نادية مصطفى لـ هاني شاكر بعد استقالته من نقابة الموسيقيين

جدير بالذكر، أنه كان ودعت نادية مصطفى الفنان هاني شاكر بعد استقالته عن منصبه بـ نقابة المهن الموسيقية، بـ رسالة مؤثرة، قالت فيها: "الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخى الغالى، وأمير الغناء العربى، حقك على رأسى أنا، وسأظل عمرى كله فخورة بكونى أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في ظل رئاستك، ويشهد ربى أنك ما قصرت يوما وحفظت الأمانة، وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة”.

هاني شاكر متهم بـ فساد النقابة

من ناحية أخرى، بعد استقالة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين سابقا، تعرض الفنان لحملة هجوم شنيعة واتهمه عدد كبير من أعضاء النقابة بمساعدته على نشر الفساد في فترة توليه كرسي النقابة منهم الموسيقار حلمي بكر، والمطرب مصطفى كامل.

لكن خرج هاني شاكر للرد على تلك الاتهامات بالأدلة والمستندات، فقال: “انتظرت طويلا لعلي أجد ردًا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبعة سنوات تعليقًا علي الكثير من الإتهامات لهم بالفساد و إجحافًا لما تم من انجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة ولكنى لم أجد رداً منهم ربما خوفاً أو حفاظاً على مكانهم”.

تعليق هاني شاكر على اتهمامته بـ فساد النقابة

وتابع: “أما بالنسبة للفساد فهذا المجلس تقريبًا هو نفس المجلس الذي كان يعمل مع النقباء السابقين في الدورات السابقة و لم يجرؤ أحد علي تقديم أي شخص للنيابة و هذا عكس ما حدث معي تماما هناك مايشين أحد اعضاء المجلس و كان هناك بعض الأدلة لم اتردد في تحويلة للنيابة العامة التي بحثت في القضية بالمحامى الخاص بى و لم تثبت إدانته فعاد لعمله مرة أخري.. وترديد كلام مطلق بإن هناك فساد وهناك تستر عليه فهذا محض إفتراء ومجرد كلام للإستهلاك الإعلامي لزوم الإنتخابات، فليس هناك إدانة بدون دليل”.

واختتم حديثه: أما بخصوص حال النقابة المتدهور كما قيل فليس هناك أصدق من الأرقام و الأوراق الرسمية المختومة من حيث زيادة المعاشات و العلاج و الودائع المربوطة والحساب الجارى بحساب النقابة.. والذي أعتبره إعجازًا و ليس مجرد انجاز حيث ان هناك سنتان مر بهم العالم بجائحة كورونا والجميع يعلم ماترتب على تلك الجائحة من عدم شغل الموسيقين فلا هناك حفلات ولا أفراح ولا كافيهات وبرغم الاغلاق التام ظلت النقابة صامدة و لم تتوقف عن خدمة الأعضاء

تابع موقع تحيا مصر علي