عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غلق القيد.. صفقات الزمالك تتفوق على ميركاتو الأهلي للموسم الجديد

تحيا مصر

أنهت جميع أندية الدوري استعداتها لانطلاق الموسم الجديد ابتداءاً من يوم 18 أكتوبر الجاري، وأتمت تلك الأندية تعاقداتها قبل غلق باب القيد مساء أمس الاثنين الموافق 10 من أكتوبر الجاري.

صفقات الأهلي والزمالك

وعلى وجه التحديد بالنسبة للأهلي والزمالك، فقد دعم الناديين صفوفهما بشكل جيد قبل انطلاق الموسم الجديد وخاصة نادي الزمالك، الذي نجح في التعاقد مع 10 لاعبين هم ( محمد صبحي، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، زكريا الوردي، مصطفى شلبي، إبراهيما نداي، يوسف حسن، سامسون أكينولا، عمرو السيسي)، فيما أتم مسئولو القلعة الحمراء تعاقداتهم مع 3 صفقات هم ( شادي حسين، برونو سافيو، مصطفى سعد ميسي).

صفقات الزمالك تتفوق على صفقات الأهلي

وبالنظر والتمعين في صفقات الفارس الأبيض، فسنجد أنه دعم جميع مراكز الفريق بداية من حراسة المرمى، الجبهة اليُمني ظهيراً وجناحاً ومثلها في الجبهة اليُسرى، إضافة للتعاقد مع مهاجم مثل البنيني سامسون أكينولا، و أيضاً دعم خط الوسط بشكل قوي بتعاقده مع الوردي، عمرو السيسي ، وفي وجود إمام عاشور، ومحمد أشرف روقا، لذا فالزمالك سيُصبح قوة هائلة وموقوتة ستنفجر بشكل كبير في وجه منافسيه في بطولة الدوري، وسينافس بشراسة على لقب الدوري الذي حققه خلال الموسمين الماضيين ولن يكون خصمًا سهلاً لأياً من خصومه في البطولة التي باتت مفضلة له وجماهيره.

أما بالنظير لصفقات النادي الأهلي، فقد نرى أنها أقل مما توقعها الجمهور، وكذلك أقل من احتياجات الفريق الذي عانى بشكل كبير خلال الموسم الماضي بسبب تراجع مستوى أغلب لاعبيه الأمر الذي أدى لفقدانه لقبي الدوري وكأس مصر، وكذللك لقب دوري أبطال إفريقيا.

وسيطرت حالة من عدم الرضا بين جمهور المارد الأحمر، بسبب قلة عدد الصفقات التي أبرمها الفريق، وإضافة إلى أن الجمهور يرى أن نادي الزمالك تفوق بشكل كبير على ميركاتو النادي الأهلي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي