عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد فضل بشأن توقيع إمام عاشور للأهلي قبل الزمالك (خاص)

تحيا مصر

علق محمد فضل مهاجم النادي الأهلي ومدير التعاقدات بالفريق الأحمر السابق، على أنباء توقيع إمام عاشور نجم خط وسط فريق الزمالك إلى القلعة الحمراء قبل انضمامه إلى الفارس الأبيض عام 2018.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات محمد فضل لـ«تحيا مصر» بشأن توقيع إمام عاشور للأهلي 

وقال محمد فضل في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: “الأهلي كيان كبير، الآن أنا خارج النادي الأهلي وفي 2018 تفاوض الأهلي مع أكثر من لاعب وحصل على توقيع العديد من اللاعبين خلال الفترة التي توليت فيها مسئولية مدير التعاقدات ولا أستطيع الإدلاء بأي تصريحات عن اللاعبين الذين وقعوا مع النادي، لأنني خارج القلعة الحمراء الآن”.

وآثارت السوشيال ميديا حالة من الجدل الكبير خاصة بعدما نشرت صور من عقود توقيع إمام عاشور للنادي الأهلي قادمًا من حرس الحدود عام 2018، وذلك قبل أن ينتقل إلى الفارس الأبيض ويتألق بشكل كبير مع الفريق، حتى أصبح أحد أهم الأسباب التي نجح بسببها الزمالك في حصد بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي.

سلة الأهلي تتأهل إلى دور الثمانية من البطولة العربية 

وتأهل الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي إلى دور الثمانية من منافسات البطولة العربية للأندية المقامة في الكويت بعد تغلبه على فريق أهلي حلب السوري بنتيجة 87-76 في القاء الذي جمع الفريقين اليوم في دور الـ 16 من البطولة.

واستهل فريق « رجال سلة الأهلي » مشواره في البطولة بالفوز على الميناء اليمني بنتيجة 132-53، ثم تغلب على الغرافة القطري بنتيجة 108-59 ، قبل أن يفوز على الرياضي اللبناني بنتيجة 88-71 ليتصدر مجموعته ويتأهل الى دور الـ16.

وتضم قائمة فريق « رجال سلة الأهلي » في البطولة كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج.

تابع موقع تحيا مصر علي